الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الوحدة يواجه الجزيرة بالدوري الاماراتي

20243211371858G8


ملاعب - تتجه الأنظار إلى إستاد آل نهيان، الذي يحتضن مواجهة الوحدة وضيفه والجزيرة في "ديربي أبوظبي" الرابع خلال الموسم الحالي، بعد فوز "العنابي" في مباراة الدور الأول 2-1، قبل أن يعود ويحسم تأهله إلى نصف نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي على حساب "فخر أبوظبي"، بعدما عوض خسارته في مباراة الذهاب 1-2، بالفوز إياباً على ملعبه 4-2.

تبدو الكفة متقاربة في مواجهات "ديربي العاصمة" على صعيد "الدوري الاماراتي المحترفين"، بفوز الوحدة في 12 مباراة، مقابل 9 لقاءات للجزيرة، والتعادل في 8 مباريات، علماً أن "العنابي" احتفل بالفوز في آخر 4 مواجهات، لتكون أطول سلسلة انتصارات في "الديربي".

اضافة اعلان
 

واحتفل الوحدة في الجولة الماضية، بفوزه الأول تحت قيادة مدربه الصربي جوران على حساب البطائح 2-1، في الوقت الذي مني فيه الجزيرة بالخسارة على ملعبه أمام ضيفه النصر 2-3، في أول مباراة رسمية للروماني رادوي مع "فخر أبوظبي" في الدوري، بعد الفوز بصعوبة 1-0 أمام العربي، في ثمن نهائي كأس رئيس الدولة.


وقال مدرب فريق الوحدة، جوران توفيغدزيتش، في مؤتمر صحافي: "نحن جاهزون لمواجهة الجزيرة، ومهما كانت ظروف الفريقين "الديربي" يبقى "ديربي".


وأضاف: "ينتظر أن تكون المباراة مثيرة وممتعة للشارع الرياضي ولكافة الجماهير".
وأكمل: "تكمن قوة المباراة أيضاً بأن الفريقين يرغبان بشدة في انتزاع النقاط الثلاث، والدخول في المنافسة على المراكز المتقدمة".


في المقابل، أكد المدير الفني للجزيرة، ميريل رادوي، أن مواجهات "الديربي" أمام الوحدة تتطلب عقلية انتصارية وشخصية قوية.


وتحدث رادوي في تصريحات على هامش المباراة: "مواجهات "الديربي" تتطلب عقلية انتصارية وشخصية قوية، وسنكون مستعدين كما يجب لمباراة السبت، ستكون مباراة كبيرة بالنسبة للطرفين ومثيرة للمشاهدين في الملعب وفي المنازل أيضاً".

 

وتابع: "لدي ثقة كبيرة في قدرتنا على إظهار كل صفاتنا أمام الوحدة الذي سيبدأ الديربي باندفاع كبير في ملعبه وأمام مشجعيه، لكننا سنكون مستعدين لهم بالشكل المطلوب".