الجمعة 26-04-2024
ملاعب

العربي يواصل عروضه القوية بالدوري القطري

W4-Al-Shamal-v-Al-Arabi


ملاعب - حقق  فريق العربي فوزه الرابع على التوالي حينما تغلب على الشمال 1-0 ليتصدر بالعلامة الكاملة الترتيب العام للدوري القطري لكرة القدم بعد نهاية الجولة الرابعة التي شهدت العديد من النتائج المثيرة.

اضافة اعلان
 


وعزز الوكرة موقعه في المركز الثاني بفوزه الصريح على قطر 3-0، في حين تعثر حامل اللقب فريق السد بالخسارة أمام الغرافة 1-2، وفاز وصيفه فريق الدحيل على المرخية بهدف دون مقابل.



وشهدت هذه الجولة تسجيل 12 هدفاً في 6 مباريات، بمعدل هدفين في المباراة الواحدة.

الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يستعرض ما آلت إليها المنافسات في الدوري القطري ضمن سلسلة التقارير المتنوعة في تسليط الضوء على المسابقات الكروية المحلية في منطقة غرب القارة.


نتائج مباريات الجولة الرابعة
- الاثنين
المرخية 0 – الدحيل 1
قطر 0 – الوكرة 3
- الثلاثاء
الريان 1 – الأهلي 2
السد 1 – الغرافة 2
- الأربعاء
أم صلال 1 – السيلية 0
الشمال 0 – العربي 1

ترتيب فرق الصدارة
1- العربي: 12 نقطة من 4 مباريات
2- الوكرة: 10
3- الأهلي: 7    
4- الغرافة: 7
5- الدحيل: 7

قراءة في النتائج
ظهرت نوايا فريق العربي مبكراً هذا الموسم عبر تحقيقه سلسلة انتصارات مهمة كان آخرها على الشمال بهدف دون مقابل حمل توقيع نجمه التونسي يوسف المساكني في الدقيقة (56) من ضربة جزاء ليحافظ على صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 12 نقطة.

وخسر حامل اللقب فريق السد أمام الغرافة بهدفين سجلهما اسحق بلفوضيل (39) وياسين براهيمي (55)، مقابل هدف لجيليرمي توريس (72)، في حين فاز الدحيل على المرخية بهدف نام تاي-هاي (54).

وواصل فريق الوكرة نتائجه الإيجابية هذا الموسم حينما حافظ على المركز الثاني بفوزه الكبير على قطر بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها كل من مراد ناجي (43) وخالد حسان (47) وجيلسون دالا (90+3).

وحقق الأهلي فوزاً ثميناً على الريان بهدفين سجلهما يزن النعيمات (45+2) وحسين كنعاني (90+2 من ضربة جزاء)، مقابل هدف وحيد سجله تميم العبدالله في الدقيقة (82)، وتغلب أم صلال على السيلية بهدف جواو كارولس (42).