السبت 20-04-2024
ملاعب

الشرطة يبحث القبض على صدارة الدوري العراقي

GJdswACWwAI1hWm


ملاعب - تتواصل، الاثنين، منافسات الجولة الـ 20 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في بغداد والبصرة والنجف.
يلتقي فريق الشرطة مع ضيفه فريق الحدود على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، وستكون من دون جمهور بسبب قرار اتحادي سابق، حيث يسعى الشرطة إلى عبور الحدود وكسب نقاط المباراة من أجل اعتلاء الصدارة لأول مرة منذ جولات عدة، مستفيداً من خسارة المتصدر الحالي القوة الجوية أمام دهوك.

اضافة اعلان
 

بينما يحاول الحدود مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة في الجولات الثلاث الماضية التي كسب نتائجها بشكل مذهل من أجل التقدم إلى موقع متقدم في الترتيب العام للمسابقة.
ويتقابل فريق النفط مع ضيفه فريق الكهرباء على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، حيث يسعى الفريقان إلى الظفر بنقاط المباراة.

وسيشهد ملعب الميناء الأولمبي، ديربي محافظة البصرة عندما يلتقي فريق نفط البصرة مع ضيفه فريق الميناء، في مباراة يطمح الفريقان فيها إلى الفوز، لاسيما من جانب نفط البصرة الذي تراجعت نتائجه بعض الشيء خلال المباريات الأخيرة، بينما يحاول الميناء مواصلة نتائجه الجيدة وتحقيق فوز جديد قد يدفعه إلى موقع أفضل من موقعه الحالي في الترتيب العام للمسابقة.
ويتواجه فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق أربيل على ملعب النجف الدولي، ويحاول نفط الوسط تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، مستفيداً من فترة التوقف ما بين المرحلتين لتصحيح أوضاعه من أجل مغادرة الموقع الأخير الذي يشغله منذ زمن طويل، بينما يحاول أربيل العودة إلى معقله ومعه نقاط المباراة كاملة.