الإثنين 29-04-2024
ملاعب

السيلية يجرّد الدحيل من لقب كأس أمير قطر

1681163143


ملاعب - تأهل نادي السيلية، إلى نصف نهائي كأس أمير قطر لكرة القدم، بعد انتصاره بركلات الترجيح 5ـ4 على نادي الدحيل، حيث حسم التعادل المباراة في وقتها القانوني بنتيجة 2ـ2.

اضافة اعلان
 

وصنع السيلية مفاجأة كبرى، بما أن نتائجه في دوري نجوم قطر كانت سلبية ويحتل المركز الأخير في الترتيب، في وقت يقود فيه نادي الدحيل ترتيب الدوري بعد موسم مثالي.

 

واستحق السيلية التأهل، حيث تقدم في النتيجة مرّتين، إذ بادر التسجيل عبر مهرداد محمدي من ركلة جزاء، ولكن نام تي هي، عدّل النتيجة، وفي الشوط الثاني سجل السيلية هدفاً مميزاً، بعد أسيست عالمي من سعد حسين على طريقة مودريتش لاعب ريال مدريد الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا، أنهاه المهاجم كارلوس ستراندبيرج بكرة رأسية في مرمى الدحيل.

 

وابتسم الحظ إلى الدحيل، الذي خطف هدف التعادل في الوقت البديل من المباراة، عبر نجمه مونتاري الذي اعتقد أنه أنقذ فريقه من توديع البطولة، ولكن ركلات الترجيح أعطت بطاقة التأهل إلى الدور القادم للسيلية. وفقد الدحيل اللقب الذي كان تُوج به في الموسم الماضي، ويُصاب بخيبة أمل بما أنه كان يحلم بأن يحصد كل الألقاب هذا الموسم، ولكنه أضاع عديد الفرص التي كلفته خسارة اللقب.