الثلاثاء 19-01-2021
ملاعب
 

الزمالك يرفض عرض جالطة سراي لضم البلدوزر

2893359211608342443

ملاعب - رفض مسؤولو نادي الزمالك عرضاَ جديداً من جالطة سراي التركي لضم مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وكان النادي التركي طلب استعارة اللاعب لمدة 18 شهراً مقابل مليون دولار، على أن يتضمن العقد بند أحقية النادي التركي بشراء اللاعب بشكل نهائي بعد 6 أشهر مقابل 4 ملايين دولار يحصل عليها النادي الأبيض.

اضافة اعلان
وكان الزمالك رفض عرض نادي سانت إتيان على الزمالك بقيمة 4.5 مليون دولار وكان ينص العرض على حصول الزمالك على 2 مليون دولار و250 ألف دولار في شهر فبراير المقبل ومثلهما في فبراير 2022 مع وضع بنداً يقتضى بحصول الزمالك على 300 ألف يورو حال مشاركة اللاعب مع النادي الفرنسي في دوري أبطال أوروبا و200 ألف يورو حال مشاركته مع الفريق في الدوري الأوروبي و100 ألف يورو حال تسجيله 10 أهداف وهو العرض الذى لم يلق قبول إدارة الزمالك.

وفي سياق مختلف صرف مجلس إدارة النادي الأبيض مكافآت الفوز على إنبي للاعبين قبل مباراة الطلائع الأخيرة من أجل تحفيز اللاعين على مواصلة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن ناحية أخرى رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بعد الانتهاء من مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعداداً للقاء المصري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس تدريبات استشفائية حتى لا يتعرضون للإجهاد قبل لقاء الفريق البورسعيدي في حين سيؤدي باقى اللاعبين تدريبات قوية.
ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته يوم الاثنين على ملعب النادي على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين للسفر إلى برج العرب للانتظام في تدريبات الفريق استعداداً للقاء الفريق البورسعيدي.