الإثنين 03-10-2022
ملاعب

الجيش الملكي يحقق فوزا خاطفا بالدوري المغربي

068ED692-9BE3-4281-846F-F61306DE8EED


ملاعب - وكالات

إنتصر فريق الجيش الملكي، الخميس، بهدفين مقابل هدف واحد، على ضيفه حسنية أكادير، لحساب الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية "إنوي".
اضافة اعلان

وبدأت المباراة بضغط عسكري، منذ الدقائق الأولى، ما أثمر ركلة جزاء لصالح الجيش الملكي في الدقيقة الـ12، بعد عرقلة عبد الإله عميمي من طرف حارس مرمى حسنية أكادير مهدي الجرباوي، لكن المهاجم إسماعيل خافي لم ينجح في ترجمتها إلى هدف.



وفي الشوط الثاني، حاول فريق حسنية أكادير، تغيير أسلوب لعبه، إذ أضحى أكثر جرأة هجوميا، ليتمكن يوسف مهري، من هز مرمى الفريق العاصمي، في الدقيقة الـ57.

وفي الدقيقة الـ74، تمكن حمزة مجاهد، من معادلة الكفة، بعد تمريرة مركزة من زميله محمد الشيبي.

وبعد هدف الجيش، أصبحت المباراة "متحركة أكثر"، إذ حاول كل طرف الضغط بحثا عن هدف الانتصار، والجيش الملكي الأقرب لتحقيق ذلك، في أكثر من محاولة خاصة بتوغلات من الجهة اليمنى، غير أن دفاع الحسنية كان منظما بشكل جيد، إلى جانب يقظة الحارس مهدي الجرباوي.

وفي الوقت الذي أوشك فيه اللقاء، عللى نهايته، نجح فريق الجيش الملكي، في تسجيل هدف الانتصار، قبل ثوان من "صافرة النهاية" (90+3)، عن طريق البديل الجنوب أفريقي دارين سميث، بعد مجهود فردي من آدم النفاتي، الذي توغل من الرواق الأيسر وقدم تمريرة، على "طبق من ذهب" لزميله.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 40 نقطة، في المرتبة الثالثة، في حين جمدت الهزيمة عداد حسنية أكادير، عند النقطة الـ30 في المرتبة الـ11.