السبت 13-07-2024
ملاعب

التشكيلة المتوقعة لمباراة الاتحاد ضد الأهلي في الدوري السعودي

atty-1-1200x675


ملاعب- يصطدم نادي الاتحاد بنظيره الأهلي، مساء الأحد، في ”ديربي جدة“، على ملعب ”الجوهرة المشعة“، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، قبل 7 جولات على نهاية المسابقة.


ويدخل الأهلي المباراة بقائمة غيابات طويلة، جاءت كالآتي: دجانيني، ماركو مارين، نوح الموسى، سلمان المؤشر، حسين المقهوي، لوكاس ليما للإيقاف، مهند عسيري، يوسف بلايلي، وسعيد المولد.

 

على الجانب الأخر، جاءت قائمة غيابات الاتحاد كالآتي: ويلفريد بوني، ليوناردو جيل، عبد العزيز البيشي، هارون كمارا، ومحمد الثاني.

وتقابل الفريقان 23 مرة في الدوري، إذ حقق الأهلي الفوز في 10 مواجهات، فيما حسم التعادل 7 مباريات، بينما فاز الاتحاد 6 مرات فقط.


ويتصدر السوري عمر السومة قائمة هدافي الأهلي أمام الاتحاد برصيد 9 أهداف، فيما يبقى فهد المولد هو هداف الاتحاد في مواجهة الأهلي بدوري المحترفين.
وسقط الاتحاد أمام أبها في الجولة الماضية؛ ما يجعل الفارق بينه وبين مراكز الهبوط نقطة واحدة فقط في أزمة كبيرة للعميد تزيد من أهمية تحقيق الانتصار على الأهلي.


ويغرد الهلال منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني وأقرب منافسيه على اللقب.
موعد المباراة والقناة الناقلة:


تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، وتذاع عبر قناة الرياضية السعودية 1، ويعلق عليها جعفر الصليح.

التشكيل المتوقع للاتحاد:


حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.


الدفاع: برونو أوفيني – منصور الحربي – سعود عبد الحميد – وعمار الدحيم.
الوسط: عبد الإله المالكي – خالد السميري – عبد الرحمن العبود – كريم الأحمدي – وأنيس البدري.


الهجوم: رومارينيو.


التشكيل المتوقع للأهلي:


حراسة المرمى: محمد العويس.


الدفاع: عبد الله حسون، محمد خبراني، معتز هوساوي، وحسين عبد الغني.

الوسط: ساريتش، جوزيف دي سوزا، علي الأسمري، عبد الرحمن غريب، وعبد الفتاح عسيري.


الهجوم: عمر السومة.