الخميس 18-04-2024
ملاعب

الاتحاد اليمني يستدعي 8 محترفين استعداداً لخليجي 25

sport-20220606-090850-834539


ملاعب - استدعى الاتحاد اليمني لكرة القدم ثمانية لاعبين محترفين يلعبون خارج اليمن، للانضمام لمعسكر منتخب الأول استعدادا لبطولة كأس الخليج بنسختها ال 25 المقرر إقامتها في العراق بيناير المقبل، وطالب الاتحاد اليمني نظراءه في الاتحادات الأخرى المعنية التي يحترف الثمانية اللاعبين في الأندية التابعة لها، بالموافقة على السماح للاعبين في الالتحاق بمعسكر المنتخب.

ووجهت الأمانة العامة بالاتحاد اليمني رسائل بهذا الشأن الى اتحادات عُمان والعراق وليبيا ومصر والبحرين والبرازيل وسويسرا ، مطالبة بالإيعاز للأندية بالموافقة على انضمام اللاعبين المحترفين اليمنيين إلى معسكر المنتخب اليمني.

اضافة اعلان

تجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن يقيم معسكره الخارجي حاليا في مصر بقيادة مدربه الجديد التشيكي ميروسلاف سكوب، وذلك استعداداً للمشاركة في خليجي 25 خلال الفترة من 6 الى 19 يناير 2023.


واللاعبون الثمانية الذين طلب الاتحاد اليمني بالسماح بالتحاقهم باستعداد المنتخب هم : عبدالواسع المطري (الاتحاد العماني)، ناصر محمدوه (نفط الوسط العراقي)، حمزه الصباح الريمي(التحدي الليبي)، أيمن الهاجري (نوروز العراقي)، أحمد ماهر (المحلة مصر)، علي ناصر علي (الرفاع الشرقي البحريني)، أحمد السروري (فلومنينسي البرازيلي)، وعبدالجبار العبادي (اف سي ناتيرس أوبر والاس السويسري).