الخميس 25-04-2024
ملاعب

الاتحاد القطري لكرة القدم يعلن مواعيد الموسم الجديد

الاتحاد-القطري-لكرة-القدم


ملاعب - أقرت لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم روزنامة الموسم المقبل2022-2023 الذي سينطلق مطلع آب/أغسطس المقبل ببطولة الدوري وينتهي بمسابقة كأس الأمير في ايار/مايو من العام 2023.

اضافة اعلان

وكشف حمد المناعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم إن روزنامة المسابقات الكُروية ستنطلق ببطولة الدوري "دوري نجوم QNB" في الأول من آب/أغسطس المقبل وستستمر حتى التاسع والعشرين من نيسان/ أبريل من العام المقبل.

وأضاف أن دوري الدرجة الثانية سينطلق في الثامن والعشرين من آب/أغسطس وينتهي في السابع والعشرين من نيسان/أبريل من العام المقبل أما دوري الرديف سيكون خلال الفترة التي تلي بطولة كأس العالم قطر 2022 اما كأس الأمير فسينطلق في 29 كانون الثاني/يناير المقبل على أن تنتهي المسابقة في الخامس من ايار/مايو 2023 بينما كأس أوريدو ستنطلق في 19 ايلول/ سبتمبر وتستمر حتى 27 من آذار/مارس 2023 .

وأشار المناعي إلى أن الموسم المقبل سيشهد العديد من التوقفات ابرزها خلال كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من21 تشرين الثاني/ نوفمبر ولغاية 18من كانون الاول / ديسمبر 2022 بالإضافة إلى توقفات أيام الفيفا المدرجة في وقت سابق ضمن روزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم.