الإثنين 23-05-2022
ملاعب

الاتحاد السعودي يستقر على استمرار سعد الشهري حتى أولمبياد باريس 2024

download


ملاعب - وكالات 

تمسك الاتحاد السعودي لكرة القدم بتنفيذ بنود عقد المدرب المحلي سعد الشهري رغم خروج المنتخب الأولمبي السعودي من الدور الأول لمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 .

اضافة اعلان

وودعت السعودية المنافسات بعد 3 خسائر أمام كوت ديفوار وألمانيا والبرازيل ، ووجهت انتقادات عديدة للمدرب سعد الشهري بسبب تردي نتائج الأخضر الأولمبي رغم إشادة البعض بالنتائج ، ما خلق غموضا حول مستقبل المدرب المحلي .

قالت صحيفة سعودية أن الشهري سوف يستمر مدربا للأولمبي السعودي حتى نهاية شهر يوليو 2024 ، وهو تاريخ نهائيات أولمبياد باريس .


ومن المنتظر ان يستعد الشهري لخوض منافسات بطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة آسيا تحت 23 عاما خلال أكتوبر المقبل .


وقبل انطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية أعلن الشهري وسلمان الفرج لاعب الأخضر الأولمبي ، فوق السن ، أن هدفهم هو تحقيق ميدالية أولمبية .


وقال مسلي آل معمر رئيس نادي النصر عبر تويتر : " مشاركة جيدة للأخضر في الأولمبياد من حيث الأداء وغير جيدة من ناحية النتائج ، سعد الشهري شارك بلاعبين موهوبين لا أحد منهم يلعب في أوروبا ، وبعضهم احتياطي في الدوري المحلي ".


وواصل رئيس نادي النصر : " إذا أردنا نتائج إيجابية للمنتخبات فينبغي أن نفكر في نقل اللاعب السعودي من مرحلة إلى أخرى ".


وأوضحت المصادر ، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم استبعد فكرة البحث عن جهاز فني جديد في المرحلة المقبلة ، وأن هناك حالة من الرضا حيال المستوى الفني الذي قدمه المنتخب في طوكيو .


وكان سعد الشهري “40 عامًا ” قد وقّع عقدًا لمدة أربعة أعوام ، بدأ من 11 أغسطس 2020 وينتهي في التاريخ ذاته من العام 2024 وهو الموعد الرسمي لنهاية أولمبياد باريس ، والذي يبدأ في 26 يوليو من العام 2024 م .