الخميس 25-04-2024
ملاعب

يوسف النبر يعلن إعتزاله بسبب الإصابات

a903de8d-d61a-4c3d-bf22-887f3ad84fe6


ملاعب - نادر أبو حية - أعلن اللاعب الأردني يوسف النبر اليوم السبت في تصريح خاص لموقع ( ملاعب ) اعتزاله اللعب بسبب الإصابات التي أفسدت مسيرته في الآونة الأخيرة ويعتبر النبر من ابرز النجوم التي مثلت أندية شباب الأردن والفيصلي والسلط والمنتخبات الوطنية.

اضافة اعلان

واعتزل النبر بسبب الإصابات التي عادت اليه بعد أن طاردته في الفترة الماضية وأبعدته عن العديد من المباريات.


النبر قال أنه كان يعاني منذ عام 2009 من الرباط الصليبي والذي عاد اليه بداية العام الحالي وأصبح غير قادر على ممارسة كرة القدم بسبب ضعف الغضاريف والتي كادت أن تتفاقم لو استمر بلعبه كرة القدم بحسب ما تم تشخيصه من الاطباء المختصين الذين يشرفون على حالة اللاعب النبر .


الاطباء نصحوا النبر بإنهاء مسيرته الرياضية كلاعب خوفاً من تفاقم الاصابات ويصبح بحاجة الى تغيير مفصل كامل وهو السبب الرئيسي لاعلان الاعتزال.

يوسف النبر شكر عبر موقع (ملاعب) الاندية التي لعب لها ودافع عن الوانها وهي شباب الاردن والفيصلي والسلط والمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها وجماهير الاندية .

كما شكر كل الادارات التي تعامل معها وشكر المدربين واللاعبين الذي قضى اجمل ايامه بينهم .


وأضاف يوسف النبر الى أنه سيتوجه للتدريب بعد الاعتزال لكي يبقى بجانب محبوبته الكرة التي لم يبخل يوما بتقديم كل ما يستطيع من اجل الشعار الذي كان يلعب له.

اسرة موقع ملاعب تتمنى التوفيق للكابتن يوسف النبر وتتمنى له مستقبلا مميزا في عالم التدريب كما كان مميزا داخل المستطيل الاخضر.