الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

هاني بشارات يفوز بلقب الكبار في جولة تحضيرية للفروسية

ملاعب - خاص فاز الكابتن #هاني_بشارات بلقب الكبار في ختام منافسات جولة تحضيرية ، التي اقيمت على ميدان الصالة المغلقة (صالة الابطال) ونظمها إدارة نادي الجواد العربي ، وذلك تحضيرا للبطولات التى سوف تقام خلال شهر ، ويشارك بها فرسان النادي ، الجولة الثانية من كأس نادي الجواد العربي في 16 اذار الحالي . وتأتي الجولات التحضيرية ، استعدادا لبطولة كأس النادي التي ينظمها النادي وتشمل عشر جولات ، بطولة دي لاسال المدرسية للفروسية ٢٣/٣/٢٠١، وبطولة الأندية الأوروبية . اقرأ ايضا : الشقيقان هدى وبشر كيالي يتوجان بألقاب فئة الكبار للفروسية واشرف على ادارة الجولة خضر القصير مدير البطولة ، والحكام معن الحديد ونادر الحموري وصهيب ابو حماد ود.ابراهيم الهراس. وجاءت النتائج كما يلي :

فئة ارتفاع 130سم

الاول : هاني بشارات على الجواد (كنج أفد دايموند) بزمن 9862 ثانية وبدون اخطاء. الثاني: هدى كيالي على الجواد (الينا) بزمن 4958 ثانية واربعة اخطاء. الثالث: هدى كيالي على الجواد (اكس فاكتر) بزمن 2003 ثانية و12 خطأ.

فئة ارتفاع 120سم الاول:

هدى كيالي على الجواد (الينا) بزمن 78:62 ثانية وبدون اخطاء. الثاني: هدى كيالي على الجواد (فاكتور) بزمن 80:52 ثانية وبدون اخطاء. الثالث: عمرو الزيني على الجواد (جيلي) بزمن 89:44 ثانية وسبعة اخطاء.