الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

نجم الوحدات يتمنى عدم الاستغناء عنه ،، ويطالب الجماهير بالدعاء

84743234_1543807589091359_7108749888011108352_n


ملاعب - لم يكتب لفصول نجومية هذا اللاعب أن تكتمل، بعدما باغتته لعنة الإصابة ليغيب معها شمس نجم واعد تخرج من بين جنبات منجمٍ للمواهب الثمينة في عالم الاحتراف، قصة مهند سمرين أوجزها اللاعب في سطور مبدياً عتبه الكبير على كل من قصر بحقه، وموجها ندائه إلى جماهير الوحدات ومحبيه بالدعاء له بالغيب عله يعود إلى ملاعب الكرة، مؤكداً في الوقت ذاته بأنه سيكون حاضراً مع الوحدات ولن يتخلى عن هذا الصرح الذي قدمه للجميع.

اضافة اعلان
 


يصف مهند سمرين لحظة تعرضه للإصابة في مباراة الصريح بالضربة القاضية التي تعرض لها في ذلك الوقت خاصة وأنه كان في بداية المشوار؛ وقال: لحظة تعرضي للإصابة لم أكن أتوقع أنها ستكون بهذا القدر، حيث خضعت للفحص الطبي وتبين إصابتي بقطع في الرباط الصليبي، وبناءاً عليه أجريت عملية زراعة رباط صليبي ورباط جانبي وإصلاح الغضروف ورتق العضلة الرباعية، حيث بقيت في الأردن لخمس أشهر قبل السفر إلى قطر.

 


وأضاف: “طيلة فترة تواجدي في الأردن، حاولت التواصل مع اتحاد الكرة من أجل تأمين علاجي في قطر، ولكن بدون أي فائدة تذكر إذ كانت فقط وعود ومماطلة في ذلك الحين، ليتولى الأمر زياد شلباية الذي ساهم بشكل كبير في تأمين سفري إلى قطر من خلال علاقته الشخصية مع اتحاد الكرة”.

 


وتابع سمرين: بعد خمسة أشهر من الإصابة سافرت إلى قطر للعلاج في مركز اسبيتار الطبي، حيث تبين حينها وجود الياف متلاصقة تمنع الركبة من التحرك بالشكل الطبيعي، واجريت عملية تنظيفات لها، ومن ثم علاج طبيعي لشهرين، ولكن بدون أي فائدة تذكر، ليتم إجراء عملية جديدة لي وذلك بسبب عودة الألياف بعد إجراء العملية، ليقرر الأطباء إبقاء الألياف إلى حين اكتمالها، ومن ثم اجراء عملية جراحية لإزالتها بشكل نهائي.

 


وتوقف سمرين في حديثه بأنه لم يفقد الأمل بالعودة لملاعب الكرة نهائياً، إلا أنه في ذات الوقت بدأ الإحباط يتسلل له بسبب الإصابة التي سببت له انهيارا كبيرا في بداية مسيرته، مشيراً في ذات الوقت إلى أن الأطباء قرروا إعطاءه إبر في أعصاب الركبة وفي حال طرأ تحسن واضح وملموس عليها، فإنه سيعود إلى الأردن ليكمل عملية التأهيل والتقويات من أجل العودة إلى المشاركة مع صفوف الوحدات، والتي رجحها سمرين بأنها “ستكون منتصف شهر شباط القادم”.

 

 

وتمنى سمرين في ختام حديثه عدم استغناء النادي عنه مشيراً إلى أنه “يأمل بأن يعود لملاعب الكرة ليقدم المستوى المطلوب منه والدفاع عن القميص الأخضر”.

 

في الوقت الذي ناشد به سمرين جماهير ومحبي الوحدات بالدعاء له وموجهاً رسالته للجميع بأنه اشتاق للوقوف على ميادين الكرة واللعب بإسم الوحدات.

 

 

المصدر الموقع الرسمي لنادي الوحدات