الخميس 02-02-2023

نادي الجزيرة يصدر بيانا رسميا بشأن علي علوان

242978396_1184171635426873_1577072039328658820_n


ملاعب - أنس عشا

أعلن نادي الجزيرة ببيان رسمي الموافقة مبدئيا على انتقال نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي علوان لأحد الأندية الخليجية، دون الكشف عن الفريق أو قيمة الصفقة المالية، علما أن اللاعب تلقى عروضا أخرى ولن يتم إغفالها وسيتم دراستها أيضا .

اضافة اعلان
 

 

وجاء في البيان الذي نشره النادي على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي : 


" يوم أمس تسلّم نادي الجزيرة عرضاً رسمياً من أحد الأنديه الخليجيهة يطلب فيه التعاقد مع لاعب النادي والمنتخب الوطني ( اللاعب علي علوان ) ..


وقد تم عرض الطلب على مجلس الإدارة الذي إنعقد ليلة امس وتم مناقشته والترحيب مبدئياً بالعرض .. وسيتم التنسيق مع اللاعب حول الإجراء الذي سيتم إتخاذه وتحضير الرد على طلب النادي خلال الأيام القليلة القادمة..

بالإضافة إلى عروض أخرى سيتم دراستها ...


إن نادي الجزيرة يؤكد دعمه الكامل لنجم المنتخب الوطني و النادي علي علوان.. وكافة لاعبي النادي للحفاظ على حقوقه وحقوق النادي كاملة ..


إن نادي الجزيرة على علاقة طيبة مع كافة الأندية محلياً كانت ام عربياً أو حتى دولياً مستقبلاً .. وهي علاقة مباشرة مبنية على الشفافية والإحترام دون اللجوء إلى وسطاء " .

 

 

 

وكان علوان قد تألق بصورة لافتة مع منتخب النشامى في كأس العرب " قطر 2021 "، كما قاد المنتخب الأولمبي لكأس أمم اسيا، مما لفت نظر العديد من الأندية المحلية والعربية لموهبته، علما أن اللاعب كان قريبا من الدوري البحريني قبل الاستحقاقات الدولية .