الأحد 28-04-2024
ملاعب

منتخب النشامى يهزم كوسوفو بهدفين دون رد

منتخب-الأردن


ملاعب - أنس عشا

حقق المنتخب الوطني الأول كرة القدم فوزا وديا مستحقا على كوسوفو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخيرة في إطار تحضيرات النشامى لكأس العرب قطر 2022.

اضافة اعلان
 

وأحرز هدف المباراة الأول مهاجم النشامى بهاء فيصل من تسديدة بعيدة المدى ارتطمت بأحد مدافعي منتخب كوسوفو واستقرت في الشباك عند الدقيقة 18 من عمر اللقاء ، قبل أن يسجل حمزة الدردور الهدف الثاني بالدقيقة 84 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة تخللها خطأ دفاعي للاعب كوسوفو لتنتهي في المرمى .

 

وشهد الوقت بدل الضائع طرد لاعب وسط المنتخب الوطني نور الدين الروابدة لحصوله على الإنذار الثاني، إلا أن الطرد لم يؤثر على نتيجة المباراة التي انتهت بنهاية المطاف لمصلحة النشامى .

 

وينتظر النشامى بعد مواجهة أخرى في معسكرهم الأوروبي، وستجمعهم بمنتخب بيلاروسيا، علما أن هذا المعسكر يمثل المحطة الثالثة والأخيرة قبل النسخة الاستثنائية من البطولة العربية .

 

وكان المنتخب قد قدم نتائج رائعة منذ تسلم الجهاز الفني الجديد القديم بقيادة العراقي عدنان حمد ، ففاز الشهر الماضي ودياً على أوزبكستان 3-0 وماليزيا 4-0، وفي أيلول فاز على البحرين بالمنامة 2-1 بعد أن تعثر أمام هاييتي 0-2.