السبت 04-05-2024
ملاعب

منتخب النشامى يسعى لمواصلة الانتصارات عندما يواجه البحرين

1-1


ملاعب - أنس عشا

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء معسكره التحضيري، للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر "2022" وكأس أمم اسيا الصين "2023"، وذلك بمواجهة المنتخب البحريني عند الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، في مباراة دولية ودية تحتضنها العاصمة البحرينية المنامة.

اضافة اعلان
 

ويسعى المنتخب الوطني لمواصلة نتائجه الجيدة في المعسكر التدريبي، حيث تعادل النشامى مع المنتخب العماني بدون أهداف، قبل أن ينتصروا على شقيقهم اللبناني بهدف أحرزه موسى التعمري، علماً أن المبارتين قد أقيمتا في إمارة دبي الإماراتية .

 

وكان المنتخب الوطني قد بدأ معسكره التدريبي في الإمارات العربية المتحدة، علما أن معظم فترات المعسكر قد أقيمت بدون اللاعبين المحترفين في الخارج، قبل أن يلتحق المحترفين بفريق البلجيكي فيتال بوركيلمانز قبيل المواجهة الودية مع لبنان، ولينتقل الوفد للبحرين بعد ذلك لإكمال المعسكر هناك.

 

ويضم وفد المنتخب في البحرين (26) لاعباً وهم: أحمد عبد الستار، نور بني عطية، محمود كواملة، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، صالح راتب، موسى التعمري، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق "شرارة".

 

فيما يحتجب عن الفريق مهاجم الجزيرة علي علوان المتواجد في الحجر الصحي بالإمارات إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، كما يغيب اللاعبان المحترفان في الكويت عدي الصيفي وبهاء عبد الرحمن بسبب القيود الصحية المعمول بها هناك، منعا لتفشي الجائحة .