الخميس 25-04-2024
ملاعب

منتخب النشامى يتغلب على الهند وديا

629283b690711


ملاعب - تغلب المنتخب الوطني لكرة القدم، على نظيره الهندي 2-0، في اللقاء الودي الذي جرى مساء السبت 28 أيار على ستاد نادي قطر، ضمن معسكر النشامى المقام حالياً في الدوحة تأهباً لخوض التصفيات الآسيوية الشهر القادم.

اضافة اعلان


ورغم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، الا ان النشامى نجحوا في تحقيق الانتصار بالثاني، بهدفي منذر ابو عمارة بالدقيقة (75) ومحمد أبو زريق (90+3).

 


مثل النشامى خلال اللقاء يزيد ابو ليلى، يزن العرب، طارق خطاب، محمد ابو حشيش، احسان حداد (خليل بني عطية)، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة (احمد سمير)، علي علوان (صالح راتب)، موسى التعمري (أبو عمارة)، محمود المرضي (شرارة)، حمزة الدردور (يزن النعيمات).

 


في المقابل، يستأنف المنتخب الوطني تدريباته اليوم استعداداً للقاء الودي الثاني ضمن معسكر الدوحة الاربعاء القادم أمام استراليا، قبل ان تتواصل التحضيرات في قطر حتى 4 حزيران، ليتوجه النشامى بعد ذلك إلى الكويت للمشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الأردن وأصحاب الأرض، منتخبي إندونيسيا ونيبال. 

 


ويستهل النشامى مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نيبال في 8 حزيران، ثم يلتقي إندونيسيا بعد ثلاثة أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت 14 من الشهر ذاته، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.