الخميس 06-10-2022
ملاعب

منتخب الناشئين يفوز في ثاني مبارياته ببطولة غرب آسيا للتنس الأرضي

6a663d47d33a6a25c9b73ec3a00e0993


ملاعب - حقق منتخبنا الوطني للناشئين للتنس الأرضي ثاني انتصاراته في بطولة غرب آسيا تحت ١٢ عاماً والتي يستضيفها الاتحاد الأردني للتنس الأرضي.
اضافة اعلان

ونجح المنتخب الوطني والمكون من اللاعبين أمير جابر وطلال شطارة ومحمد شاهين من تحقيق الفوز على حساب المنتخب السوري بنتيجة ٣-٠.

وفاز اللاعب طلال شطارة في المباراة الأولى بمجموعتين دون مُقابل بواقع ٦-٤ و٦-٢ وفاز كذلك اللاعب أمير جابر بمباراته بمجموعتين دون رد بواقع ٦-٠ و٦-٠ وحقق الثنائي محمد شاهين وأمير جابر الفوز في مباراة الزوجي بمجموعتين دون رد تفاصيلهما.

وكان منتخبنا الوطني قد استهل مشاركته في البطولة بالفوز على منتخب السعودية بنتيجة ٣-٠.

وبهاتين الفوزين تأهل المنتخب الوطني للدور الحاسم من البطولة والذي سيضم المنتخب الذي تصدر مجموعته في كل مجموعة من المجموعات الثلاث في منافسات الناشئين حيث ستتنافس هذه الفرق الثلاث على بطاقتين مؤهلتين إلى بطولة آسيا والتي ستقام في كازاخستان.

وضمن منافسات الناشئين أيضاً ، تأهل المنتخب اللبناني إلى الدور المقبل بفوز ثانٍ وجاء على حساب عُمان بنتيجة ٣-٠ وتأهل كذلك المنتخب الإيراني في أعقاب فوزه على منتخب اليمن بنتيجة ٣-٠.


وفي منافسات الناشئات ، خسر منتخبنا الوطني المكون من اللاعبات ، مايا العساف ودانة الأخرس وسولاف أبو لطيف أمام المنتخب اللبناني بنتيجة ٣-٠ وفاز المنتخب السوري على نظيره العراقي بذات النتيجة.

وتضم منافسات الناشئات ٥ منتخبات ستلعب ضد بعضها البعض بنظام الدوري على أن يتأهل إلى بطولة آسيا المقبلة المنتخبين اللذين سيحتلان المركزين الأول والثاني.