الأحد 23-06-2024
ملاعب

منتخب الشباب لكرة القدم يشارك في بطولة غرب آسيا

3


ملاعب - يشارك المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم، في منافسات النسخة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا التي تقام في مدينة الطائف السعودية، بالفترة من 25 حزيران الحالي وحتى 5 الشهر المقبل.

اضافة اعلان

وأعلن اتحاد غرب أسيا أن البطولة يشارك فيها 12منتخبا منها 11 من منطقة غرب آسيا هم: الأردن، والسعودية، والعراق، والبحرين،و الإمارات، وعُمان، واليمن، والكويت، وسوريا، ولبنان، فلسطين إلى جانب المنتخب الألباني كضيف من خارج الإقليم.


وكشف الاتحاد السعودي المستضيف واتحاد غرب آسيا أن البطولة ستقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، وعلى ملعب نادي عكاظ، وجرى تحديد يوم 18 حزيران الحالي موعدا لسحب قرعة البطولة، التي سيتم لاحقا تعميم نظامها وآلية توزيع المنتخبات المشاركة بها، إضافة إلى الإعلان عن الجدول الرسمي للمباريات.


وينتظر أن تحظى البطولة بأهمية كبيرة، مقابل عدد المنتخبات المشاركة بها من جهة، وبفضل موعدها الذي يسبق التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب المقررة في أيلول المقبل، إضافة إلى تواجد المنتخب الألباني الذي سيوفر حضوره فرصة لمنتخبات الإقليم للحصول على العديد من المكتسبات.


وتأتي مشاركة ألبانيا بدعوة خاصة من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وكضيف على البطولة وكخطوة أولى ضمن اتفاقية التعاون المنتظر أن يبرمها اتحاد غرب آسيا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.