الجمعة 21-06-2024
ملاعب

منتخبات الكراتيه تتطلع لانجازات جديدة في بطولتي العالم وآسيا

الكراتيه


ملاعب - يتطلع اتحاد الكراتيه لاختتام العام الحالي بمزيد من الإنجازات، بعد النتائج الإيجابية التي تحققت خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي كان آخرها حصد ثلاث ميداليات في بطولة التضامن الإسلامي.

اضافة اعلان

ويتطلع اتحاد الكراتيه إلى توفير جميع متطلبات المنتخبات الوطنية، بحثا عن تحقيق المزيد من الإنجازات، ولاسيما خلال بطولة العالم التي تقام الشهر المقبل في تركيا، إلى جانب بطولة آسيا التي تقام في كازخستان خلال شهر كانون الأول المقبل.


وأكد مدير اتحاد الكراتيه مصطفى الفاعوري ، أن منتخبات الكراتيه تواصل تحضيراتها لاختتام العام الحالي 2022 بمزيد من الإنجازات، خصوصا في بطولة العالم المقبلة التي يشارك بها منتخبات الشباب والناشئين وتحت سن 21، لافتا إلى أن التحضيرات تتواصل على قدم وساق لتحقيق مزيد من الإنجازات.


وأشار إلى أن الكراتيه الأردنية تتمتع بسمعة عطرة في العالم، بفضل الإنجازات التي تحققت على مختلف الصعد عربيا وآسيويا وعالميا، ما يفرض على الاتحاد مسؤولية أكبر لتحضير المنتخبات وهو ما يحصل حاليا، لافتا إلى أن الهدف القادم هو إعداد المنتخبات لبطولتي العالم وآسيا اللتين نأمل بتحقيق نتائج لافتة خلالهما.


وأوضح الفاعوري أن منتخب الكراتيه حقق إنجازات متميزة في العام الحالي، كان آخرها حصد ميدالية ذهبية وميداليتين برونزيتين في بطولة التضامن الإسلامي التي اختتمت أخيرا في تركيا، بانتظار حصد المزيد من الميداليات خلال بطولة العالم المقبلة.
وأضاف : في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في عام 2019، حقق منتخب الكراتيه 7 ميداليات ملونة في إنجاز كبير وغير مسبوق، وهذا يفرض على المنتخبات إعداد المنتخبات لبطولة العالم المقبلة التي نبحث فيها عن مزيد من الميداليات.
ولفت الفاعوري إلى أن المنتخبات تواصل تدريباتها بشكل مكثف، بانتظار المشاركة في بطولة العالم، موضحا ان الكراتيه الأردنية تتمتع باحترام الجميع في العالم، بفضل الانجازات التي تحققت، وبفضل اللاعبين المميزين الذين نقشوا أسماءهم بحروف من ذهب خلال المشاركات.