الجمعة 05-03-2021
ملاعب

ملف عضويات الفيصلي يعود للطاولة من جديد

SWyT8k05jW6OtoHhlnnJiKg6oQ6vS8tviGElSg4X
ملاعب - أنس عشا
في كل مرة يمر بها أحد القطبان بأزمة كروية، فإن أول الموضوعات التي يتطرق لها الجمهور ويحملها الذنب ويعتبرها الحل الأوحد للقضية، هو ملف عضويات الهيئة العامة، والتي تكون مغلقة في الفيصلي تارة، و معلقة في الوحدات تارة أخرى .
اضافة اعلان

منطقيا فإن العضويات تُعتبر السبيل الأنجح لدخول الجماهير للنادي والتأثير على القرار بل وصناعته وتنوع الأفكار التي ستؤثر على مسيرته بشكل ايجابي، وماديا هي الحل الأسهل للأزمات الاقتصادية التي تعصف بأنديتنا؛ حيث ستشكل رافداً ماليا كبيراً ومنتظماً لصناديقها التي تعاني من غياب المدخولات .

العضوية في النادي الفيصلي ليست مغلقة ولكن رسوم الاشتراك عالية، واعتبرتها بعض الجماهير تعجيزية، حيث وصلت في بعض المراحل لـ "3000" دينار، قبل أن يتم تخفيضها لـ "1000" دينار تدفع لمرة واحدة، بينما بيلغ رسم الاشتراك الشهري "10" دنانير.

وكما يبدو فإن إدارة الفيصلي منفتحة لإيجاد صيغة توافقية ترضي الجماهير وتسهل عليهم الاشتراك من خلال التوجه لتخفيض الرسوم مجددا
ً، وهو الأمر الذي سيقلل من الغضب الجماهيري من النتائج في الفترة الأخيرة، ويعيد الثقة بين جميع أركان الكيان الفيصلاوي الذي يعاني بالفترة الأخيرة ويحتاج لوقفة حقيقية .

وحسب تصريحات تلفزيونية لمدير الفريق الأول بالنادي الفيصلي ثامر العدوان، فالإدارة استقبلت عددا من طلبات العضوية بالفعل واجتمعت مع العديد من أصحاب القرار الفيصلاوي وعشاق الفريق، لدراسة تخفيض الرسوم وتسهيل الشروط، حيث تسير الأمور بالطريق الصحيح.

هذه الخطوة شهدت رضى واسع من الجماهير الفيصلاوية على مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً وأن الأرقام المتداولة للمبلغ المقترح بسيطة ولا تُذكر نسبة للمبلغ السابق، وهو الأمر الذي دفع الكثير من عشاق الفريق لإعلان نيتهم الانضمام للهيئة العامة في الأيام المقبلة وفور اعلان الإدارة الرسمي عن تخفيض الرسوم.