الأحد 02-10-2022
ملاعب

مدرب أستراليا : الأردن منتخب قوي

284573758_584907929860661_2984298012018617178_n


ملاعب - يخوض منتخب الأردن مواجهة الحسم أمام أستراليا يوم الثلاثاء على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

اضافة اعلان
 


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً العراق مع الكويت على الستاد المركزي في قرشي.

وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الأردن، مقابل نقطتين للعراق، في حين لا زال رصيد الكويت خالياً من النقاط.

وأعرب محمد أبو رزق مهاجم منتخب الأردن عن أمله في أن يواصل التألق في البطولة، بعد أن سجل هدفي منتخب بلاده في أول مباراتين.

وقال اللاعب: أنا سعيد للغاية بتسجيل الأهداف، ولكن يجب أن أشكر زملائي على الجهود التي قاموا بها لمساعدتي على التسجيل، وأطمح بمواصلة العمل بقوة لنحقق الانتصارات مع بعض.

وأوضح: كان حلمي أن أمثل المنتخب الوطني وأن ألعب في هذه البطولة، ونحن جميعنا في الفريق نعمل بقوة من أجل تحقيق نتائج رائعة، حيث نقدم كل ما باستطاعتنا من أجل الذهاب بعيداً في المنافسة.



في الجهة المقابلة قال تريفور مورغان مدرب أستراليا: حصلت حالة طرد في فريقي بالمباراة الماضية، ولكن هذا لن يغير أي شيء بالنسبة لنا، حيث أن خطتنا كانت تقوم على استغلال كافة اللاعبين خلال البطولة، ونحن لدينا مواهب من أجل ملء أي مركز شاغر.

وأضاف: المستوى الذي قدمناه في المباراة الماضية كان رائعاً بالنسبة لي، فقد شهدت المباراة فترات سيطرة لكل فريق، ولكننا لم نستغل الفرص التي سنحت لنا.

وختم: على الجانب الإيجابي، نحن حصلنا على نقاط في أول مباراتين، والآن يجب أن نركز على مواجهة منتخب الأردن القوي.