الأحد 28-04-2024
ملاعب

لوكاس يغازل الفيصلي ويتحدث عن مواجهات الوحدات

13813-lukas-cfc


ملاعب - قال البولندي لوكاس سيمون أنه حاليًا بدون نادي، وبالطبع لو حصل  على عرض من الفيصلي سيتوجه مباشرة.

اضافة اعلان
 

 

وتابع بتصريحات صحفية : " هذا بيتي الثاني، هذا هو ناديي وجمهوري، هناك أشعر بانني في مدينتي، ما أفعله للفيصلي، هو ما يفعله الفيصلي لي، إنه نادي عظيم وجمهور رائع، ومتعتش للمزيد من الأهداف والكثير من البطولات، وذلك يتحدث عن كل شيء خلال فترتي مع النادي”.

 


وبسؤاله عن مباراة الديربي بالنسبة له أجاب: اسال الجمهور عن لوكاس وهم سيعطوك الإجابة، الجمهور يحبني كثيرًا، وأنا أحبهم بالمثل، وأهدافي في الديربي تتحدث عن ما قمت به، وهذا ما يعنيه لي الديربي”.



وبالحديث عن نيبوشا قال: “مازلنا على اتصال، وهو شخص مذهل، ومدرب رائع، يمكنني القول أنه أفضل مدرب في تاريخ الفيصلي بالتأكيد”.

 


وواصل: “يخلق جو عظيم، بين اللاعبين، وبينه وبين الجماهير، كل مباراة لعبنها تحت قيادته كانت مدهشة، ولعبنا كرة هجومية وحافظنا على أسلوبنا طول الطريق، وقتلنا كل الفرق المنافسة في الدروي”.

وعن احترافه في الدوري السعودي قال: “كان لدي عروض أخرى قبل الباطن لكني اختارت الانضمام إلى الفريق، عندما قام وكيل الأعمال نصري، بإبرام هذه الصفقة، قام بعمل أشياء لم تكن جيدة، مثل هذه الأمور تحدث في كرة القدم، لكن تعلمت من هذه التجربة، وفادني هذا الدرس بإن لا أرتكب أي خطأ بعد ذلك”.