الإثنين 27-06-2022
ملاعب

قررات صادرة عن اللجنة التأديبية ،، أبرزها ما يتعلق بمبارة الوحدات والصريح

GettyImages-1281315507_0


ملاعب - أنس عشا 

أعلنت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، حزم من القرارات المتعلقة بمباريات دوري المحترفين، وأبرزها د اعتراض نادي الصريح على نتيجة مباراتهم مع الوحدات موضوعا، وذلك بعد بيان اللجنة الطبية بان جميع الاجراءات المتخذة كانت حسب البروتوكول الطبي الصادر من الاتحاد سليمة ولا تحمل اي مخالفات.

اضافة اعلان
 

كما قررت اللجنة تغريم نادي الحسين مبلغ (250) دينار بسبب مخالفة تعليمات استدامة نشاط كرة القدم، في مباراتهم مع نادي سحاب، و(200) دينار على أندية معان، الوحدات، الجزيرة وسحاب للسبب ذاته، وتكررت العقوبة مرة أخرى على الجزيرة والسلط لمرات عديدة.

 

وتم تغريم لاعب الفيصلي السابق خليل بني عطية مبلغ (1000) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار المادية المترتبة على قيامه بضرب لوحة الاعلانات مما ادى الى تمزيقها قبل نهاية إحدى المباريات.

 

وفرضت غرامة مالية بقيمة (200) دينار على نادي معان بسبب عدم وجود منسق إعلامي في مباراة الفريق مع الجزيرة، وتكررت العقوبة على مباراة الصريح، فيما يتم تغريم (200) دينار لعد اصطحابه طبيب لأحد المباريات.

 

وعاقبت اللجنة مدير فريق النادي الاهلي رامي اسعد فارس كتاو مبلغ (500) دينار عملا باحكام المواد (81)، بعد قيامه بالاعتراض بشكل مبالغ فيه بعد نهايةمباراة فريقه مع الصريح، وتم تغريم نادي الوحدات مبلغ (250) دينار عملا باحكام المادة (19) من العقوبات المرفقة بالبروتوكول الصحي، وذلك لعدم قيام فريق نادي الوحدات بتنظيف غرفة الغيار الخاصة بهم بعد نهاية مباراتهم مع الحسين وترك المخلفات بالغرفة.

 

فيما قامت برد شكوى أندية الفيصلي والسلط بشأن مبارتيهما مع الجزيرة ومعان توالياً لعدم إرفاق الرسوم.