الجمعة 19-04-2024
ملاعب

قرارات صادرة عن مؤقتة الفيصلي بشأن ملف العضوية

12014_12_1621510612


ملاعب - قررت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي برئاسة معالي المهندس نضال الحديد تحديد مواعيد تقديم طلبات الانتساب لعضوية الهيئة العامة للنادي بحيث تصبح أيام السبت، الإثنين والأربعاء من كل إسبوع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة السابعة مساءً لإفساح المجال أمام أكبر عدد من محبي النادي و الراغبين بالإنتساب من تقديم طالبتهم.

اضافة اعلان
 

 

وحسب الصفحة الرسمية للنادي الفيصلي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" سيكون بإمكان الجماهير تقديم طلبات إنتسابهم اليوم الثلاثاء، حيث أن قرار تعديل أيام التقديم سوف يسري اعتباراً من يوم الأربعاء  الموافق 10-11-2021.

 

كما قررت الهيئة المؤقتة الموافقة على قبول طلبات الإنتساب لعضوية النادي الفيصلي ( عضو مؤازر) وحسب ما هو مبين بالكشوفات المنشورة و المعلنة على لوحة إعلانات النادي والصفحة الرسمية.

 


وتمنى الحديد في حديث للصفحة الرسمية من جميع الأعضاء المقبولين مراجعة محاسبي النادي لتسديد الرسوم البالغة قيمتها (١٥١) دينار رسوم إنتساب و مبلغ (١٠) دنانير رسوم إشتراك شهرية ، علماً بان العضو الذي يتخلف عن دفع رسوم الإنتساب والإشتراك خلال إسبوعين من تاريخه يعتبر طلبه لاغياً حكماً.