الأحد 21-04-2024
ملاعب

قائمة شباب النشامى لكأس آسيا - اسماء

main_image63f613d291b89


ملاعب - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني ت20، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، قائمة ضمت 23 لاعبا، استعدادا لخوض منافسات كأس آسيا، والتي تقام خلال الفترة من 1 حتى 18 آذار المقبل في أوزبكستان.

وضمت القائمة التي أُعلن عنها اليوم الأربعاء 22 شباط: مراد الفالوجي، عبد الرحمن الطلالقة، رجائي أردكاني، عرفات الحاج، عاصم أبو التين، يوسف حسان، هاشم المبيضين، محمد أبو هزيم، أدهم الرفاعي، محمد رائد، بكر كلبونة، مهند أبو طه، سيف الدين درويش، عمر صلاح، زكريا عمرو، صهيب القاضي، علاء دية، معاذ العليمات، سلطان الشياب، زيد الأصفر، علي العزايزة، علي حجبي، أحمد أيمن.

من جانبه، بين ذيابات أن القائمة خلت من أمين الشناينة، في ظل تمسك فريقه الرفاع البحريني ببقاء اللاعب معهم خلال فترة النهائيات القارية، مشيراً إلى أن" المحاولات ما تزال مستمرة لضمان التحاقه بالوفد في أوزبكستان".

وأضاف: وصلنا إلى مستوى الجاهزية المطلوبة، بعد ان أقمنا العديد من المعسكرات الداخلية والخارجية على امتداد الفترة الماضية، وخضنا عدة مباريات ودية دولية، ونتطلع للظهور المميز خلال البطولة.

ويفتتح المنتخب مشواره بالنهائيات القارية المقامة في أوزبكستان بلقاء طاجيكستان الخميس 2 آذار، ويلتقي كوريا الجنوبية الأحد 5، ويختتم الدور الأول بمواجهة عُمان الأربعاء 8.

يذكر أنه تم تقسيم الفرق المشاركة بالنهائيات الآسيوية إلى 4 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة 4 منتخبات بحسب مستوياتها، حيث جاء المنتخب الوطني بالمستوى الثالث.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، في حين تتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في البطولة القارية إلى كأس العالم للشباب تحت 20، والتي تقام في خلال الفترة من 20 أيار حتى 11 حزيران القادم في اندونيسيا.

اضافة اعلان