السبت 20-04-2024
ملاعب

فيديو : ماذا قال يزن النعيمات ونيبوشا قبل مواجهة السد القطري ؟

FaM2bCKWQAQwYJA


ملاعب - أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية فريقه لمواجهة السد في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB الأربعاء.

اضافة اعلان
 


وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي خرج بنتيجة إيجابية أمام الدحيل في الجولة الماضية وكان يستحق أكثر من التعادل وقد استحق عليها الفريق التهنئة على ردة الفعل والأداء المميز، ولكن المهم بالنسبة له كمدرب أن الفريق يتطور من مباراة لأخرى مشيرا إلى أن الأهلي لم يقدم مستواه المطلوب بعد، ولكنه سيفعل ذلك بمرور الوقت في الدوري وقد تقدم خطوتين في الدوري وامامه عشرين خطوة أخرى من المنافسة هي عدد مباريات الدوري.

 


واعتبر نيبوشا مباراة الفريق أمام السد واحدة من المباريات الصعبة، لافتا إلى أن السد يبقى فريقا قويا بما لديه من قوة فنية ومجموعة مميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين وأن نتيجتيه أمام المرخية وأم صلال لا تعني أنه فريق سهل، فهل يبقى السد حامل لقب الدوري وأفضل فرق قطر على الإطلاق.

 


ونبه نيبوشا إلى ضرورة التركيز أمامه وتقديم أفضل مستوى فني من أجل تحقيق النتيجة المأمولة داعيا جماهير النادي إلى الحضور للملعب ومساندة الأهلي من المدرجات منبها إلى أن الأهلي لديه جماهير كبيرة وتنشط باستمرار على وسائل التواصل الاجتماعي ووجود هذه الجماهير على أرض الملعب سيدفع الفريق لتقديم الأفضل واسعادها بأفضل النتائج.

 


وأكد نيبوشا أن الأهلي سيقدم كل ما عنده أمام السد من أجل الخروج بالنتيجة التي يتطلع إليها مشددا على أن اللاعبين أيضا يركزون على هذه المباراة لما لها من قيمة كبيرة وأمام حامل لقب الدوري وأقوى فرق القارة الآسيوية.

 


وجدد المدرب ثقته في عناصر فريق الأهلي وقدرتها على تحقيق الأهداف المطلوبة في الموسم الحالي مشيرا إلى الروح العالية التي تعم الفريق ستقوده للأفضل بكل تأكيد

 

 


واعتبر نيبوشا بداية الدوري لم تشهد اختلافا كبيرا بين الأندية وجميع المستويات متقاربة وهو أمر جيد ويجعل المنافسة قوية بين جميع الأندية من ناحية تحسين المستوى والتطور وتحقيق الانتصارات كما أن اللاعبين بالمنتخب الوطني عندما يعودون للأندية سيكون الأمر مختلفا والمنافسة أكثر قوة وتظهر فيها الفوارق الفنية في الفرق التي يلعبون لها وفي كل الأحوال الدوري سيكون قويا والجمهور حاضرا وتلك سمات المنافسة القوية في ظل الحضور الجماهيري.


يزن النعيمات: تنتظرنا مواجهة قوية أمام السد حامل اللقب ونسعى للفوز

أعتبر المحترف الأردني يزن النعيمات بداية فريق الأهلي لمنافسات الدوري جيدة بالحصول على نقاط المباراة الأولى أمام أم صلال ثم التعادل مع الدحيل في المباراة الثانية.

 


وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السد في الجولة الثالثة إن الأهلي مقبل على مباراة مهمة أمام السد حامل لقب الدوري وهو فريق كبير وستكون المباراة أمامه أكثر صعوبة وقوة من واقع اسم السد الكبير وأضاف أنهم يطمحون لتحقيق النقاط الثلاث والخروج بالفوز من الملعب على علمهم الكامل بصعوبة المباراة.

 


وأضاف النعيمات انه يتطلع لتقديم أفضل مستوياته مع الأهلي في الموسم الحالي، خصوصا وأن الفريق بدأ بشكل جيد فقط عليهم أن يواصلوا العمل من أجل الأفضل في الموسم الجاري.

 


وأشار اللاعب أنه يحرص على أن يكون الفريق كمجموعة في أفضل وضع في ترتيب المنافسة بشكل عام ولكن بشكل شخصي يسعى لأن يكون هداف الفريق للموسم الحالي مبينا أنه وجد نفسه مع الفريق وجميع زملائه يعملون كفريق واحد والأهم بالنسبة لهم هو أن يحقق الأهلي النقاط دائما بغض النظر عن من يسجل الأهداف.