الإثنين 29-04-2024
ملاعب

فرح الشياب: علينا البحث عن حلول تمنع التوقف الرياضي

105670142_3028098990606859_1773207490929859526_o


ملاعب – أنس عشا
غادرت نجمة المنتخب الوطني ونادي الفحيص لكرة السلة فرح الشياب، الحجر الصحي في أحد فنادق العاصمة عمان، بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت عالقة هناك بسب إغلاق المطارات بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" في العالم.

اضافة اعلان

وانهت لاعبة الفحيص دراسة برنامج الماجستير بتخصص الإدارة الرياضية بالجامعة الأولمبية الدولية في مدينة سوشي الروسية، قبل التوجه لأمريكا في محاولة منها لتأمين العودة للأردن، كون ظروف الطيران بينها وبين عمان أسهل بعض الشيء.


وأكدت الشياب في حديث خاص لموقع ملاعب أنها خاضت تجربة دراسية جميلة جداً، خصوصاً وأنها كانت في مدينة استضافت الألعاب الاولمبية الشتوية، بالإضافة لأن زملائها كانوا من العديد من الدول العالم وممارسين لرياضات مختلفة، مما انعكس عليها بفائدة كبيرة، كما أن المدرسين كانوا أصحاب خبرات هائلة وثقافات رياضية متنوعة.


وتابعت: " قررت الاستمرار في دراسة الإدارة الرياضة، لأنها تمثل المجال الذي أحب وأرغب بالاستمرار فيه و سيسمح لي بمتابعة شغفي بالعمل في مجال الرياضة بشكل رسمي أكثر، الآن اتطلع للعمل في بلدي الاردن خاصةً وأن الأمور تتغير حالياً في ظل انتشار جائحة كورونا في العالم، مما يفرض علينا البحث عن حلول تمنع توقف الأنشطة الرياضية".

وتعد اللاعبة من أهم المواهب في كرة السلة الأردنية وتوجت مع نادي الفحيص بلقب الدوري الأردني لكرة السلة في النسختين الماضيتين، كما مثلت المنتخب الزطني في أكثر من مناسبة .