السبت 04-05-2024
ملاعب

عدي الصيفي : شفيع أخبرني أنني سأسجل قبل هدفي بكأس اسيا 2011

عامر-شفيع-1


ملاعب - أنس عشا

قال نجم المنتخب الوطني ونادي القادسية الكويتي عدي الصيفي أن الحديث لا يمكن أن يصف شعوره بعد إعتزال حارس مرمى المنتخب الوطني عامر شفيع.

اضافة اعلان
 

وتابع الصيفي في حديث خاص لموقع ملاعب: " عامر شفيع أسطورة أسيوية بالنسبة لنا، وأبداعه لم يقتصر على المستويين المحلي والعربي فحسب، هو حارس مرمى لن يتكرر أبدا عطفا على قدارته والمستويات التي كان يقدمها".

 

وأكمل نجم الكرة الأردنية: " نحن لا نشعر أنه لاعب فقط، كان صديق وأخ لنا جميعا، كان قدوة لكل لاعب كبير وصغير، كان مصدرا للمعنويات العالية، ذكرياتنا كثيرة وجميلة، تشرفت باللعب معه، وهو بالطبع لا زال قادرا على العطاء".

 

واستذكر الصيفي هدفه بمرمى المنتخب السوري في دور المجموعات من كأس أمم اسيا قطر "2011"، والذي جاء من صناعة شفيع وتسبب بتأهل المنتخب الوطني لدور ربع النهائي : "قبل أن أحرز الهدف توقع عامر أن أسجل هدفا بهذه الطريقة، وبالفعل أحرزت الهدف وتوجهت له مباشرة ".


وكان الحارس السابق لأندية الوحدات، الفيصلي، شباب الأردن، اليرموك، الاسماعيلي المصري والفيحاء السعودي قد أعلن اعتزاله رسميا قبل أيام، وذلك خلال مشاركته بمعسكر المنتخب الوطني في دبي، تحضيرا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر "2022"، وكأس أمم اسيا الصين "2023".