الخميس 25-04-2024
ملاعب

طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الإسباني

1661423345990


ملاعب - أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الثلاثاء، عن طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الإسباني المقرر إقامتها في 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في عمّان.

وتحدث الاتحاد في بيان، عن طرح تذاكر "الحدث الرياضي الأهم في الأردن بالعام 2022، والمتضمن حضور المواجهة الودية المثيرة والتي تجمع منتخب النشامى مع الماتادور الإسباني، عند السابعة مساء الخميس 17 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، على ملعب عمان الدولي".

اضافة اعلان
 

وقسمت فئات التذاكر إلى درجات مختلفة وبمزايا متنوعة، لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمتابعة المباراة عبر المدرجات، حيث تبدأ أسعار الذاكر من 20 دينار للدرجة الرابعة، 35 دينار لـ الثالثة، 55 لـ الثانية و75 لـ الأولى، إلى جانب 135 دينار للدرجة الخاصة والتي توفر خدمة مواقف سيارات داخل المدينة الرياضية بحسب ما أفاد الاتحاد.

ويسبق انطلاق اللقاء، العديد الفقرات الترفيهية، تبدأ عند السادسة مساءً، وتستمر بين الشوطين، وتتناسب مع الأجواء العائلية المنتظرة، في سهرة كروية ممتعة، لمتابعة أبرز نجوم الماتادور الإسباني في مواجهة منتخب النشامى.

واللقاء المرتقب يشكل الظهور الأخير للمنتخب الإسباني -حامل لقب كأس العالم 2010، قبل التوجه إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم "قطر 2022".