الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

طاولة الوحدات تطلب دعم الجماهير

inbound3797561803348887160-650x382


ملاعب - يبحث فريق الوحدات عن بوابة الصعود إلى الدرجة الأولى لكرة الطاولة غدا، عندما يخوض 3 لقاءات في اليوم الختامي من الدور الثاني الذي يقام على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، في صالة اليرموك بمدينة الحسين للشباب.

اضافة اعلان
 


وتبدأ لقاءات الوحدات بمواجهة القلعة عند الساعةالثانيه ظهرا، ويلاقي بعدها الطفيلة عند الساعة 3:30، ويختتم لقاءاته بمواجهة جرش عند الساعه الخامس بمواجهة جرش.

 


ويحتاج فريق الوحدات إلى فوز واحد على الطفيله او جرش للصعود رسميا، ويتدرب بمعنويات عالية،بقيادة مدير الفريق واللاعب المخضرم وائل محفوظ، وانضم إلى الجهاز الفني المتألق سلامة محفوظ، ويضم الفريق أيضا كلا من هيثم محفوظ، هارون الشلتوني، أحمد النابلسي، وعماد العوفي وعمر الزغول.

 


ورد مدير ومدرب ولاعب الفريق المخضرم وائل محفوظ، على استفسارات المركز الإعلامي، قائلا: “الفريق يتسلح بمعنويات عالية، ويتطلع إلى إنجاز هذه الخطوة المهمة بالعودة إلى منافسات الدرجة الأولى، والمنافسة على لقب الدرجة الثانية، ونقدر مساعي مجلس الإدارة، في ظل متابعة وتحفيز أمين السر عوض الاسمر، وجهود الداعمين ، وندعو جماهير الوحدات الوفية، ادعمنا في مباريات اليوم الختامي الحاسم، للصعود إلى مصاف الدرجة الأولى لكرة الطاولة”.

 

المصدر : الموقع الرسمي لنادي الوحدات