الجمعة 19-04-2024
ملاعب

صفقة جديدة لفريق شباب العقبة

272785073_337808348350974_7889672404926043185_n


ملاعب - أنس عشا

أعلن نادي شباب العقبة عن تعاقده مع اللاعب عمر سريوة لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم في منافسات الموسم الجديد، لينضم لكوكبة التعاقدات التي أجراها النادي في فترة الانتقالات الحالية .

اضافة اعلان
 

وتعاقد الفريق مع عدد من الوجوه المحلية المميزة وفق امكانياته المادية واحتياجاته الفنية، حيث استقطب حارس المرمى المخضرم محمد خاطر، أنس أبو طعيمة، محمود البصول، محمد عصفور، فرج المزيني، ياسر الرواشدة وغيث المدادحة، بالإضافة للمهاجم الجزائري أسامة عقار.

 

كما جدد عقود حارس المرمى المونديالي حماد الأسمر، والثنائي الخبير أحمد أبو حلاوة وعيسى السباح، محمد الحسنات، يزن شوكت، محيسن أبو جبلة وأنس بدوي، فيما سيفتقد الفريق للاعب محمد رؤوف والذي قرر الاعتزال رسميا، والمدافع منذر رجا الذي رحل رسميا لفريق سحاب، بالإضافة لبعض الأسماء المحلية والمحترفة الأخرى.

وبدأ نادي شباب العقبة تحضيراته على ملاعب مدينة العقبة ( ملعب تطوير العقبة وملعب واحة أيلا)، تحضيرا للموسم الجديد والذي يطمح الفريق الساحلي فيه على استمرارية تقديم العروض الجيدة في المنافسات المقبلة وفي مقدمتها بطولة دوري المحترفين، وعدم الدخول بدوامة الهبوط والتخبط بالنتائج مجددا، خصوصا وأنها لم تتناسب اطلاقا مع مستويات الفريق في المواسم الماضية.

 
وسيقود الفريق العقباوي في الموسم القادم المدرب الوطني رائد الداود للموسم الثامن على التوالي ، رفقة مساعديه رائد الظاهر ورياض الدقس، مدرب حراس المرمى علي محمود، معالج الفريق إبراهيم خميس ومدير الفريق نضال الشقباوي، مما يخلق حالة من الاستقرار الإستثنائي في دورينا .