الإثنين 08-03-2021
ملاعب

شاهد : النشامى يتعادلون مع دينامو كييف الأوكراني وديا

1202124144839604356228

ملاعب - خاص

فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونظيره دينامو كييف الأوكراني، والتي أقيمت في مدينة دبي الإماراتية، على هامش معسكر النشامى هناك.

اضافة اعلان
 

وجرب المدير الفني للمنتخب الوطني، البلجيكي فيتال بوركيلمانز، العديد من الأسماء في المباراة، حيث ظهر المنتخب بصورة جيدة بالمواجهة، وإن غابت الفعالية الهجومية عن محاولات الفريق.


ويأتي المعسكر التدريبي في سياق تحضيرات النشامى للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر "2022" وكأس أمم اسيا الصين "2023".

 

وسيشهد المعسكر الخاص باللاعبين المحليين إقامة "3" مباريات ودية، أمام منتخب طاجيكستان يومي "1" و"5" شباط - فبراير، وأوزبكستان في الـ " 15" من الشهر ذاته، علماً أن هنالك محاولات لتأمين مباريات ودية أخرى على هامش المعسكر.

ومن المنتظر أن تستأنف التصفيات المتوقفة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في العالم ،في الـ "25" من شهر مارس المقبل، إلا أن النشامى سيخوضون مبارياتهم بالمجموعة الثانية بعد ذلك بـ "5" أيام، عندما يواجهون المنتخب الكويتي في الكويت، لينتهي بذلك الجدل على مكان إقامة المباراة التي كان من المقترح إقامتها بأستراليا نظراً للظروف الصحية وصعوبة التنقل بين عدد كبير من الدول.

ويتشارك منتخبنا مع الكويت بالمركز الثاني بالمجموعة بـ "10" نقاط لكل منهما، خلف استراليا المتصدرة بـ "12" نقطة .