الثلاثاء 26-01-2021
ملاعب
 

سلة الوحدات تواجه الأهلي في نهائي الدوري

d83724d1-f19d-4f68-bd1e-d38991220573

ملاعب - تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري كرة السلة وذلك بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء على كفريوبا بنتيجة ٧٩-٦١ في رابع مواجهات الفريقين في دور المربع الذهبي من المسابقة.

وحسم الأهلي تأهله إلى الدور النهائي بعد تحقيق فوزه الثالث مقابل فوز وحيد لكفريوبا ، ليضرب الأهلي موعداً في النهائي مع الوحدات .

اضافة اعلان

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على كفريوبا حيث حسم أرباع الثلاث الأولى على النحو التالي ، ٢٠-١١ و٢٣-١٠ و١٩-١٧ فيما تفوق كفريوبا في الربع الأخير وحسمه لصالحه بنتيجة ٢٣-١٧.

وكان لاعب الأهلي ، فادي مصطفى ، أفضل مُسجل في اللقاء ، برصيد ٣٦ نقطة تلاه قائد كفريوبا يزن الطويل بـ ٢٢ نقطة.

 

وحجز نادي الوحدات مقعده في النهائي بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء على الجبيهة بنتيجة ١٠٢-٨٣ في رابع مواجهات الفريقين في دور المربع الذهبي من المسابقة.

وحسم الوحدات - بطل الدوري في الموسم الماضي - تأهله إلى النهائي بتحقيقه انتصاره الثالث على الجبيهة مُقابل خسارة وحيدة للأخير.

وتفوق الوحدات بالربعين الأول والثاني بنتيجة ١٨-١٠ و٢٩-١٩ قبل أن يحسم الجبيهة نتيجة الربع الثالث لصالحه (٢٧-٢٤) وعاد الوحدات ليتفوق في الربع الأخير وحسمه لصالحه بنتيجة ٣١-٢٧ ليحقق الفوز بفارق ١٩ نقطة.

وكان لاعب نادي الوحدات ، أمين أبو حواس ، أفضل مسجل للنقاط في المباراة برصيد ٣٤ نقطة تلاه قائد نادي الجبيهة ، أحمد عبيد ، برصيد ٢٧ نقطة.