الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

دورة عن أساليب اكتشاف المواهب الرياضية لدى الطلبة

1648405625939


ملاعب - افتتحت الأحد في أكاديمية نورث سيتي، دورة وسائل وأساليب اكتشاف المواهب الرياضية لدى الطلبة، والتي ينظمها الاتحاد العربي لرواد الرياضة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم للواء عين الباشا.

اضافة اعلان

ووفقا لبيان هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية، جاء افتتاح الدورة برعاية مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا فادي إبراهيم الجزازي، وحضور رئيس الاتحاد العربي لرواد الرياضة الدكتور محمد بن سليمان الرويشد، ومدير أكاديمية نورث سيتي الدكتور عبد العزيز عبد النبي.

 


وبحسب البيان، أجمع المتحدثون خلال حفل الدورة التي تستمر حتى نهاية الشهر الحالي، على أهمية انعقاد مثل هذه الدورات، وأهمية تعزيز مفهوم الرياضة المدرسية وأهدافها وسماتها وخصائص الموهبة الرياضية، وأساليب ووسائل اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية والمعايير الصحية المستخدمة في اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية.

 


وستتواصل فعاليات الدورة حتى يوم الأربعاء المقبل، بمشاركة 60 من معلمي ومعلمات التربية الرياضية في لواء عين الباشا، ومجموعة من المشرفين من عدة مديريات، ومجلس التطوير التربوي في لواء عين الباشا، إضافة لمشاركة وحضور مجموعة من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لرواد الرياضة.