الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تعرف على كل ما جاء في اجتماع مؤقتة الفيصلي

f91bf138-f676-48c7-b64f-b0d07f883ef3


ملاعب - اطلعت اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي على متطلبات الفريق الاول خلال المرحلة المقبلة وبما يضمن توفير كل عناصر النجاح لمسيرته خلال الموسم الحالي.

اضافة اعلان
 


وجاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها اللجنة مساء الاحد الماضي برئاسة عطوفة جهاد القطيشات، وحضور الأعضاء كافة.

 


واستمعت اللجنة الى شرح قدمه المدير الفني الكابتن جمال ابو عابد حول مسيرة الفريق وأهم المتطلبات خلال المرحلة المقبلة، وتم مناقشة تنسيبه باجراء تعديل على منصب المدير الاداري للفريق والاستعانة بالكابتن حاتم عقل، المدير الاداري الحالي، ضمن الجهاز الفني، وتقرر ارجاء البت في ذلك الامر الى مرحلة لاحقة، وشددت على أن أي قرار يتخذ سيكون في مصلحة الفريق اولا واخيرا، مع التركيز حاليا على المتطلبات التي تخدم مسيرة الفريق وتطلعاته نحو منصات التتويج، حيث مكانه الطبيعي، وأكدت اللجنة دعمها وثقتها بالجهاز الفني واللاعبين، وحرصها على تسخير كل الجهود لتوفير متطلبات النجاح تماشيا مع طموحات الجماهير الوفية.

 


واطلعت اللجنة ايضا على واقع قطاع الفئات العمرية للنادي والصعوبات التي تواجهه والمتطلبات الرئيسة، وكلفت الكابتن جميل خزاعلة مدير القطاع التنسيق مع أمين السر السيد عادل الشوبكي لاعداد التصور الكامل حول المرحلة المقبلة وعرضه أمام اللجنة في الجلسة المقبلة.

 


وناقشت اللجنة ايضا، مجموعة من الافكار الاستثمارية الكفيلة بتوفير المردود المالي، وكلفت السيد زيد مزاهرة رئيس لجنة التسويق بدراسة الافكار والتوجهات حتى يصار الى البدء في تنفيذها بأسرع وقت ممكن.

 

 


وتقرر مخاطبة اتحاد كرة القدم لطرح جزء من تذاكر مباريات الفريق عبر نقاط البيع المباشر الى جانب ما هو معمول به حاليا عبر الشراء الالكتروني وبما يسهل عملية حصول الجماهير على التذاكر، خصوصا وأن الاسباب التي دفعت الى اقتصار الامر على الجانب الالكتروني جراء جائحة كورونا قد تلاشت مع العودة الى السعة الجماهيرية الكاملة للملاعب.