الجمعة 29-03-2024
ملاعب

بيان صادر عن نادي الحسين إربد

220227215511951391572


ملاعب - أصدر نادي الحسين إربد بيانا، بشأن الشكوى المقدمة على الإدارة، وجاء فيه : 

 

اضافة اعلان
[ بســم اللـه الرحمٰـن الرحيــم ]

حضر إلى النادي لجنة من وزارة الشباب للتحقق من الشكوى المقدمة من بعض أعضاء الهيئة العامة والتي تشكك في عمل الإدارة وما قامت به من مجهود طيلة الفترة السابقة .

 

 


وقامت الإدارة بالرد على جميع بنود مضمون الشكوى بإحترافية تامة بجميع المعززات التي تثبت صحة القرارات والإجراءات المتخذة من قبل الهيئة الإدارية المؤقتة .

 


وفي الوقت الذي قامت به اللجنة المؤقتة بخفض المديونية بما يقارب نصف الديون المتراكمة التي وجدتها عند تكليفها من قبل وزارة الشباب دون أن تُحمّل صندوق النادي أي إلتزامات أو ديون جديدة .

 


وفي الوقت الذي بدأ الجميع ينظر إلى نادي الحُسين كمؤسسة تعيد القها ووهجها وتستعيد بريق الجماهير الوفية وترسم ملامح مستقبل مشرق يليق بإسم الحُسين الغالي والباني الذي يزين عنوان هذا النادي ويتزين النادي بإسمه .

 

 


(قام رئيس النادي السابق "صهيب الخصاونة" بالحجز على أموال النادي بصفة مستعجلة صباح هذا اليوم وكيلاً عن شقيقه "قتيبة الخصاونة" في سابقة تاريخية لم تحدث على إمتداد عمر النادي) .

 


أن نادي الحُسين ممثلاً برئيسه واللجنة الإدارية المؤقتة وجماهيره الوفية الصابرة التي انتظرت سنوات طويلة لترى أحلامها على أرض الواقع اذ يؤكدون رفضهم عرقلة مسيرة النادي بأي طريقة من الطرق أو التحريض عليه وعلى ما أنجز .

 


وتؤكد اللجنة الإدارية المؤقتة حرصها على إسم النادي الغالي والكبير (وتؤكد بأنها ستقوم بكشف الحقائق بشفافية تامة وحفظ حقوق النادي في كل من تجاوز على مقدراته) .

 


وإذ تثمن اللجنة الإدارية مواقف الشرفاء من أبناء النادي وجمهور الحُسين الوفي فإنهم يؤكدون أنهم ماضون في العمل على تحقيق أحلام الجماهير ورفع سوية النادي في كافة المحافل ثقافيًا ورياضيًا واجتماعيًا ، وإعادة هيبته التي كادت تتلاشى ولن يضرهم العراقيل والرغبة بإعادة النادي إلى زمن الفوضى والفراغ والضياع .

 


ماضون ومستمرون بهدي الله وتحت راية صاحب الجلالة الهاشمية الملك المفدى "عبدالله الثاني ابن الحسين" وبهمة جمهورنا أردنيين أوفياء مخلصون .