الإثنين 19-04-2021
ملاعب

بطاقة التأهل الأخيرة حائرة بين الحسين والجزيرة

601fe4134dcb4

ملاعب - أنس عشا

تترقب جماهير كرة القدم الأردنية مباراة الجزيرة والحسين إربد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدرع الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتي ستحدد الفريق الأخير المتأهل لنصف نهائي البطولة، والذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

اضافة اعلان
 

وتعد المباراة بإثارة كبيرة نظرا للقدرات الفنية العالية التي يقدمها الفريقان منذ الموسم الماضي وحتى الموسم الحالي، وإن كانت الظروف المادية الصعبة شبحا يهدد استقرار الجزيرة، حيث امتنع لاعبو  الفريق عن خوض عدد من التمارين بالأيام الماضية اعتراضا منهم على تأخر رواتبهم .


وكان الفريقان قد تغلبا على شباب الأردن، وقدما نسختين هجوميتين بأفضل صورة، مما يدجعلهما منافسان حقيقيان على الألقاب بالموسم الحالي، وخصوصا الحسين الذي وقع مع عدد كبير من النجوم المميزة بالإضافة للجهاز الفني الأجنبي بقيادة الروماني تيتا.

 

وفي حال التعادل سيتأهل فريق الحسين إربد للدور نصف النهائي، حيث يمتلك الفريقان "3" نقاط، إلا أن فارق الأهداف للجزيرة "2+"، بينما للحسين "3+".

 


وستسبق المواجهة ، مباراة أخرى بين شباب العقبة والسلط، إلا أنها ستكون بمثابة تحصيل الحاصل بعد ضمان الجليل لبطاقة التأهل عن المجموعة بفوزه عليهما في الجولتين الأولى والثانية.

 

وكانت فرق الوحدات والفيصلي قد تأهلت رسميا للدور نصف النهائي، بعد فوز الأول على معان برباعية نظيفة، فيما تعادل الفيصلي مع الرمثا بنتيجة (2/2).