الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

بدء تدريبات منتخب النشامى تأهباً للتصفيات الآسيوية

627ac3cb38be6


ملاعب - بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور اللاعبين المحترفين بالخارج، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية في الكويت الشهر المقبل.

اضافة اعلان
 

وأجرى المنتخب تدريبه الأول عصر اليوم الثلاثاء 10 أيار على ملعب الكرامة، بمشاركة ثمانية لاعبين هم بهاء عبد الرحمن، يزن العرب، يزن النعيمات، علي علوان، موسى التعمري، محمود المرضي، نور الدين الروابدة وصالح راتب، حيث يتطلع الجهاز الفني للحفاظ على جاهزيتهم البدنية والفنية، مع توقف المنافسات المحلية لأنديتهم.

 

 


وتتواصل التدريبات اليومية للمحترفين بالخارج، لحين تجمع القائمة النهائية للنشامى 22 الجاري في العاصمة عمان مع توقف منافسات الدوري الأردني للمحترفين، على أن يغادر النشامى بعد ذلك الى الدوحة، لإقامة معسكر تدريبي خلال الفترة من (25 أيار إلى 4 حزيران)، يتضمن خوض مباراتين وديتين أمام الهند وأستراليا، في إطار التحضيرات للمشاركة بتصفيات كأس آسيا 2023.

 

 


ويستهل النشامى مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نيبال في 8 حزيران، ثم يلتقي إندونيسيا بعد ثلاثة أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت 14 من الشهر ذاته، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023 بالصين.