الجمعة 03-05-2024
ملاعب

بدء التسجيل بدورة التدريب الآسيوية للمحترفين

65901663b33c9


ملاعب - يبدأ الاتحاد الأردني لكرة القدم، باستقبال طلبات التسجيل لدورة التدريب الآسيوية للمحترفين AFC Pro.

اضافة اعلان

وتنطلق الدورة أيار2024 في عمان، وتقام فعالياتها على مدار 360 يوما موزعة على 6 مراحل، وتهدف إلى زيادة الخبرة لدى المدربين، وكيفية تطوير الأداء الفني والبدني للاعبي أندية المحترفين.


وعلى الراغبين بالالتحاق بالدورة، زيارة موقع الاتحاد الاردني لكرة القدم للاطلاع على المعلومات ومتطلبات المشاركة في الدورة والتسجيل، علما أن آخر موعد لاستقبال الطلبات حتى السبت 10 شباط المقبل.


وتعد هذه الدورة الخامسة للمحترفين التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم على مدار السنوات الأخيرة لتطوير المدربين الوطنيين، وفقا للمعايير الدولية والآسيوية والمحلية، للحصول على هذه الشهادة والتي تعد الأعلى تصنيفاً في القارة.


يذكر أن الاتحاد الأردني لكرة القدم، سيقوم بتحديث شروط اعتماد حاملي شهادة AFC Pro، لتشمل المدرب الرئيسي والمدرب المساعد في بطولات المحترفين، ابتداء من الموسم المقبل 2024/2025.


وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.


وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.