الإثنين 24-06-2024
ملاعب

انطلاق فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمحترفين PRO

66530d0840ac2


ملاعب - انطلقت اليوم الأحد 26 أيار في أحد فنادق العاصمة عمان، فعاليات المرحلة الأولى من دورة التدريب الآسيوية للمحترفين PRO.

اضافة اعلان

ويشرف على الدورة التي تقام على خمس مراحل وعلى مدار عام المحاضر الآسيوي الرئيسي ديان صالح، والمحاضر الآسيوي صالح دغش، والمساعدين الآسيويين إسلام ذيابات وأحمد عبدالقادر، وبإشراف المستشار الفني الانجليزي اليستر والمدير الفني للاتحاد اليكساندر جيتزي.


وتضم الدورة 20 مشاركا: إحسان اشتيوي، أنس الزبون، جمال اللحام، حسام أبو رياش، حسين العلاونة، خالد الدبايبة، خالد سعد، خلدون الرشيدات، عامر إبراهيم راتب، عماد رشاد، عمار الزريقي، محمد خريشة، مصطفى عربيات، منتصر ست ابوها، ثابت عبيدات، سليمان الرواشدة، فادي الفالح، هشام عبد المنعم، هشام الإدريسي، عمر بركات.


وتعد هذه الدورة السادسة للمحترفين التي يقيمها الاتحاد الأردني لكرة القدم على مدار السنوات الأخيرة لتطوير المدربين الوطنيين، وستتضمن مواد تدريبية وتعليمية جديدة بالشقين العملي والنظري، وفقا للمعايير الدولية والآسيوية والمحلية، للحصول على هذه الشهادة والتي تعد الأعلى تصنيفا في القارة.


يذكر أن الاتحاد الأردني لكرة القدم، سيقوم بتحديث شروط اعتماد حاملي شهادة PRO، لتشمل المدرب الرئيسي والمدرب المساعد في بطولات المحترفين، ابتداء من الموسم المقبل 2024/2025.


وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.


وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.