الإثنين 19-10-2020
 

الوحدات يواصل نتائجه المميزة

img.kooora
ملاعب – أنس عشا
واصل الوحدات عروضه القوية بدوري المحترفين، بعد فوزه على شباب العقبة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الرابعة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ليواصل الأخضر انفراده بالصدارة بـ (12) نقطة و بأقوى هجوم ودفاع في البطولة، فيما بقي العقبة أخيراً بدون نقاط.

سجل أهداف الوحدات: هشام الصيفي (28-38) ويزن ثلجي (84).

تشكيلة شباب العقبة: حماد الأسمر، عصام سميري، أحمد هشام عبد المنعم(أحمد أبو نجيلة)، حمد البلاونة (محمد الحسنات)، ماركوس، طارق القماز(عمر الشلوح)، سليمان أبو زمع(محمود سلمه)، أحمد أبو حلاوة، زكي أبو ليلى، أوتيمار(محمود جمال مجمود) ومحمود محمد.

تشكيلة الوحدات: أحمد عبد الستار، فراس شلباية، طارق خطاب، يزن العرب، محمد الدميري(إبراهيم الجوابرة)، أحمد ثائر، أحمد الياس(رجائي عايد)، أحمد سمير(صالح راتب)، فهد اليوسف، عبد العزيز إنداي(شاهر شلباية) وهشام الصيفي (يزن ثلجي).

وبدأ العقبة المباراة باندفاع هجومي كبير ومفاجئ، فكان التهديد الأول للاعب سليمان أبو زمع الذي استلم كرة في منطقة جزاء الوحدات وسدد كرة بالشباك الخارجية لأحمد عبد الستار عند الدقيقة (6)، قبل أن يطلق البرازيلي أوتيمار كرة قوية عند الدقيقة (12) علت المرمى بقليل.

وانتظر الوحدات حتى الدقيقة (22) ليبدأ الهجوم الهادر نحو مرمى حماد الأسمر بكرة رأسية متقنة من السنغالي عبد العزيز إنداي لترتطم بالعارضة ويتابعها التونسي هشام الصيفي برأسه أيضاً وينقذها الأسمر بردة فعل رائعة، ليعود الصيفي بعد ذلك بدقيقتين ويرتقي لكرة ركنية ويحولها برأسه صاروخية، ارتدت من العارضة مجدداً، أما الرأسية الثالثة للتونسي فكانت عند الدقيقة (28) وحملت الهدف الأول بعد ركنية متقنة من محمد الدميري.

وواصل الصيفي تألقه ليسجل الهدف الثاني، بعد تمريرة ارسلها له فراس شلباية على طبق من ذهب، ليودعها بهدوء في الشباك عند الدقيقة (38)، وليعم بعد ذلك الهدوء حتى نهاية الشوط الذي كان أخضراً بالأداء والنتيجة.

بداية الشوط الثاني كانت مشابهة للأول، فظهر العقبة بصورة جيدة، وهدد مرمى أحمد عبد الستار بأكثر من فرصة حقيقية، إلا أن سوء الطالع ويقظة الحارس حالت دون تسجيل الأهداف.

بعد ذلك دخل اللقاء مرحلة السكون وغياب المحاولات، فظهر على الوحدات القناعة بالنتيجة، وبرع نجومه بقتل اللقاء وانحصرت العابهم في منطقة الوسط في الربع الثاني من الشوط، وصولاً للدقائق العشر الأخيرة التي شهدت تسجيل يزن ثلجي للهدف الثالث بمساعدة لاعب العقبة زكي أبو ليلى، ولتنتهي المباراة بفوز وحداتي مريح، ومواصلة الأخضر للسلسلة مبارياته بشباك نظيفة والتي بدأت منذ انطلاق الدوري.