الإثنين 28-11-2022

الوحدات يكشف طبيعة إصابة أبو عمارة

9202251644358281179 (1)


ملاعب - طمأن مدير فريق الوحدات الأول بالكرة محمد جمال الجماهير حول إصابة اللاعب منذر أبو عمارة التي تعرض لها خلال مباراة الأمس مع الصريح ضمن مباريات الجولة 16 من إياب بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

اضافة اعلان

وبين جمال أن اللاعب خضع صباح اليوم للكشف الطبي والصور الإشعاعية بإشراف طبيب الفريق د.مؤيد عمر حيث تبين عدم تعرض اللاعب لإصابة خطرة كما يروج البعض وإنما شد عضلي، مبيناً بأن أبو عمارة سيكون حاضراً في لقاء الوحدات ومعان يوم الجمعة المقبل، إلى جانب عودة اللاعبين أحمد ثائر وعمر مناصرة واللذان تعافيا من الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً حيث سيشاركوا رسمياً في تدريبات الفريق اعتباراً من يوم غد الإثنين.


وعلى صعيدٍ متصل كشف جمال أن اللاعب أحمد سريوة أنهى عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة وسيكون ضمن خيارات الجهاز الفني في المباريات المقبلة، في الوقت الذي يصار به إلى مواصلة تجهيز اللاعبين خالد عصام وعبد الله الفاخوري مع الفريق لضمان بقائهم بالفورمة الفنية المطلوبة، بعد تعرضهم لعقوبة الإيقاف على خلفية الأحداث التي رافقت لقاء الوحدات وسحاب في بطولة دوري المحترفين مؤخراً.


وختم جمال حديثه بمناشدة الجماهير الوقوف خلف الفريق ودعمه خاصة انه ما يزال في القمة، مؤكدا في ذات الوقت أن هنالك حملة ممنهجة وغير مبررة تقاد ضد فريق الكرة بهدف ابعاده عن منصة التتويج.