الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

الوحدات يطوي صفحة كورونا ويلتقي الصريح

366

ملاعب - أنس عشا

سيشهد ستاد الحسن بإربد، صافرة إعلان عودة الحياة لملاعب كرة القدم الأردنية بعد توقف قصير بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين لاعبي الأندية، وستكون الانطلاقة عند الساعة الخامسة مساء بمواجهة الصريح والوحدات المؤجلة من الجولة العاشرة.

اضافة اعلان
 

ويدخل الصريح للقاء بدوافع كبيرة أهمهما تقليص الفارق مع الوحدات المتصدر لـ "4" نقاط، بالإضافة للتأكيد على عدم تأثر الفريق الشمالي برحيل نجمه الأول محمد العكش والذي انهى فترة إعارته من النادي العربي وانتقل للفيصلي.

 

أما الوحدات فيرغب بشدة بتجاوز الأزمة التي ضربت الفريق بإصابة أغلب لاعبيه وأعضاء الجهازين الفني والإداري بالفيروس المستجد، علماً أن هذه المباراة هي الأولى للفريق بعد تعافي جميع أعضائه، وإن كانت المخاوف كبيرة من عدم وصول أغلب اللاعبين للجاهزية الفنية والبدنية نظراً لابتعادهم لفترة طويلة عن التمارين .

 

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للأخضر على عدد من اللاعبين الذين لم يصابوا بالفيروس التاجي نظراً لعدم انقطاعهم عن التمارين، أمثال طارق خطاب، فراس شلباية وإبراهيم الجوابرة بالإضافة للاعبين الذين تعافوا مبكراً.

 

ويتصدر الوحدات ترتيب أندية دوري المحترفين بـ "21" نقطة، علماً أنه يمتلك مباراة مؤجلة أخرى مع الفيصلي، فيما يحتل الصريح المركز الثالث بـ "14" نقطة ويمتلك مباراتين مؤجلتين مع الفيصلي والرمثا بالإضافة لمواجهته مع الوحدات.