الأحد 25-10-2020
 

الوحدات يسعى للتوغل بالصدارة عندما يواجه سحاب

9e8e80f95aa2920e867eb7cefe65ad23

ملاعب - أنس عشا

يحل الفريق الأول في نادي الوحدات ضيفاً على فريق سحاب، في مباراة تجمعهمها عند الساعة السابعة والنصف من مساء الأربعاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة لحساب الجولة الثامنة من دوري المحترفين.

 

ويسعى الوحدات لمواصلة التوغل بصدارته، وتوسيع الفارق مع أكبر ملاحقيه من خلال الاستفادة من تعادل الصريح الوصيف مع السلط يوم أمس الثلاثاء، حيث تمتلك كتيبة المدير الفني عبدالله أبو زمع جميع مقومات الفوز، بالمباراة وتكامل الصفوف في جميع المراكز، خصوصاً وأن التنوع الهجومي بالفريق يخدم المدرب في ايجاد الحلول، وهو الأمر الذي حصل في مباراة الحسين بالجولة الماضية، حيث كان الاعتماد على لاعبي الوسط بتسجيل الأهداف بعد تضييق الخناق على المهاجمين عبد العزيز إنداي وهشام الصيفي.

 

بدوره يسعى سحاب لتحقيق فوز جديد يقربه أكثر من المناطق الدافئة، بعد أن تمكن الفريق من تجاوز معان في الجولة الماضية، مما انعكس بصورة واضحة على معنويات المنظومة الكروية في النادي، حيث قررت الإدارة صرف مكافآة للاعبين لتحفيزهم.

 

ويغيب عن سحاب المدافعان حسام أبو سعدة وموسى الزعبي، مما سيزيد من مصاعب الفريق في المواجهة، فيما يحتجب أحمد ثائر عن الوحدات بسبب تراكم الانذارات الصفراء.

 

ويسعى المهاجم الشاب في صفوف سحاب يزن النعيمات لمواصلة تألقه، إذ يحل رابعاً في سباق هدافي دوري المحترفين بـ "4" أهداف، رفقة مهاجم الوحدات هشام الصيفي.

 

ويتصدر الوحدات ترتيب أندية دوري المحترفين بـ "18" نقطة وبفارق "4" نقاط عن الصريح الوصيف، فيما يحل سحاب تاسعاً بـ "7" نقاط .