الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الوحدات يبحث عن فرصة إضافية ،، والأهلي لحسم لقب الكأس

0L5A0472


ملاعب - أنس عشا

تترقب الجماهير الأردنية قمة حماسية عندما يواجه الوحدات فريق الأهلي عند الساعة السادسة من يوم الأربعاء، بمباراة تقام على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، و قد تكون الختامية لكأس الأردن، أو تفرض الانتقال لمباراة نهائية يوم الجمعة المقبل .

اضافة اعلان
 

 

ويحتاج الوحدات للفوز لفرض إقامة مباراة إضافية يوم الجمعة، بينما سيتوج الأهلي باللقب الرابع تواليا في حال الفوز بمباراة اليوم ودون الحاجة لإقامة مباراة أخرى، حيث تشير التعليمات لخروج المغلوب في مباراتين وسبق للوحدات الخسارة من الأهلي في المباراة الماضية بينهما، بينما لم يخسر الأهلي أي مباراة حتى الآن .

 

 

 

وتأهل الوحدات للمشهد الختامي من كأس الأردن للمرة الثانية تواليا، ويبحث عن التتويج باللقب للمرة الأولى بتاريخه، إذ تبدو معنويات كتيبة المدرب الوطني معتصم سلامة عالية، رغم الغيابات الكثيرة وفي مقدمتهم محمود عابدين، إذ يتسلح الفريق بالجماهير الكبيرة، مما يمنحه الحافز للتتويج بأول ألقاب الإدارة الجديدة، والتي تم إنتخابها قبل أيام.

 

بدوره يسعى الأهلي للتتويج بلقب الكأس بالتخصص، إذ حملت كتيبة المدرب الوطني سام دغلس، آخر 3 ألقاب للبطولة، وكان الأخير بالفوز على الوحدات في المباراة النهائية بالموسم الماضي، مما يمنح جماهير " القطب " الأول للسلة الأردنية حالة من التفاؤل، خصوصا وأنهم يمتلكون فرصة إضافية في حالة الخسارة.

 

 

ويمتلك الفريقان كوكبة كبيرة من أبرز النجوم، أمثال أنطوان، محمد شاهر، أشرف الهندي، أنطوان، علي الزعبي، موسى مطلق ويوسف أبو وزنة في الوحدات، أحمد حمارشة، مايك ويليامز، موسى العوضي، أحمد حسونة، وأحمد عبيد.