الإثنين 17-01-2022
ملاعب

الوحدات ومعان ،، مواجهة مهمة بحسابات معقدة

efa250fa-9ec5-4448-a8f5-71d8fcd076f3

ملاعب - أنس عشا
سيشهد ستاد الأمير محمد بالزرقاء، واحدة من أهم مباريات بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، عندما يلتقي فريقا الوحدات ومعان عند الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس في ختام مباريات المجموعة الأولى .

ويدخل الأخضر للقاء بطموحات الفوز لضمان التأهل وعدم الدخول بحسابات معقدة، إلا أن غياب ورقة المهاجم الصريح عن الفريق في ظل تأخر وصول هدافه السنغالي عبد العزيز نداي للأردن، سيجعل المهمة صعبة للغاية، خصوصا وأنه رأٍ الحربة الوحيد في كتيبة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع.

اضافة اعلان
 

ومن المتوقع أن يدفع أبو زمع بالحارس الدولي أحمد عبد الستار في ظل غياب عبدالله الفاخوري للإصابة، بينما سيكون الثنائي الدفاعي يزن العرب وطارق خطاب، وعلى يمينهم الظهير فراس شلباية، أما الظهير الأيسر سيكون أحمد هشام عبد المنعم، بعد الاعلان عن احتجاب محمد الدميري.

 

دائرة الوسط تحتوي على خيارات متعددة لأبو زمع إلا أن فادي عوض وأحمد الياس الثنائي الأرجح للمشاركة وقد يكون، رجائي عايد اسما متوقعا، بينما ستسند مهمة الأطراف لأنس العوضات واللبناني الدولي أحمد زريق، ليلعب صالح راتب خلف رأس الحربة "بسبب الغيابات" خالد عصام.

 

بدوره يسعى معان بقيادة المدرب الوطني ديان صالح، للظهور بصورة جيدة في المباراة خصوصا وأن تحضيرات الفريق للبطولة قد تأخرت كثيرا، إلا أن ذلك لا يلغي الرغبة بالوصول للانتصار الذي سيضمن له التأهل للمربع الذهبي، فكلا الفريقين يمتلك "3" نقاط، من فوز على سحاب بهدف نظيف.

 

وكان معان قد تأخر كثيرا بإجراء التعاقدات، وذلك بسبب الظروف المالية الصعبة التي تعصف بالأندية الأردنية بشكل عام، وهو الأمر الذي دفع الفريق للمشاركة بالبطولة بالعديد من الأسماء الشابة .

 

وفي حال التعادل بين الفريقين سيتم اللجوء لقاعدة اللعب النظيف من خلال النظر لعدد البطاقات الملونة لكل فريق لتحديد الفريق المتأهل ، وفي حال تساويها، سيتم اختيار بطل المجموعة من خلال القرعة .