الأحد 28-04-2024
ملاعب

الوحدات والجزيرة ،، 90 دقيقة لتحديد البطل

unnamed


ملاعب - أنس عشا

سيشهد ستاد عمان الدولي المواجهة المرتقبة لتحديد صاحب اللقب الثاني هذا الموسم، عندما يتواجه الوحدات والجزيرة في قمة نهائي كـأس الكؤوس "2021"، والتي تقام بدون حضور جماهيري نظرا للحالة الوبائية في المملكة .

اضافة اعلان
 

وسيخوض الوحدات النهائي بصفته بطل الدوري في الموسم الماضي، علما أنه توج بالبطولة "13" مرة سابقة، وأخرها قبل موسمين وعلى حساب الجزيرة، أما الفريق الأحمر سيلعب النهائي كونه وصيف الدوري، ويبحث عن لقبه الثاني بالبطولة والغائب عنه من ما يزيد عن الـ "3" عقود .

 

وتبدو الظروف الفنية للفريقين مختلفة، فالوحدات يمر بأفضل أحواله الفنية ويمتلك صفوف شبه متكاملة بإستثناء قائد الفريق محمد الدميري الذي يغيب عن الأخضر بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب الوطني مع البحرين، كما سيغيب الحارس عبدالله الفاخوري بينما سيكون قرار مشاركة السنغالي عبد العزيز نداي، اللبناني سوني سعد ومنذر أبو عمارة بيد الجهاز الفني وعطفا على وصولهم للجاهزية المطلوبة.

 

الجزيرة بدوره سيدخل للقاء منقوصا من حارس مرمى خبير بعد أن ضرب فيروس كورونا المستجد حراسه، كما أنه سيفتقد لجهود مهاجمه عبد الله العطار بسبب إصابة عضلية وللاعبه عبدالله الكيال ، أما مهاجم المنتخب الوطني علي علوان فقد تعافى من "كوفيد-19" وقد يتواجد في اللقاء.

 

يذكر أن الوحدات قد فقد لقب درع الاتحاد في افتتاح الموسم، وذلك بعد أن خسر النهائي أمام الجليل بفارق الركلات الترجيحية، كما خسر الجزيرة من الجليل في نصف النهائي وبفارق الركلات ذاتها .