الخميس 25-04-2024
ملاعب

النشامى يهزمون سوريا في ديربي بلاد الشام

904544684


ملاعب - خاص

حقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، فوزاً مثيراً على شقيقه السوري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بمدينة دبي الإماراتية.

اضافة اعلان
 

وفعل بهاء فيصل كل ما يمكن للاعب كرة القدم أن يفعله في الشوط الأول، فأحرز الهدف الوحيد بالمباراة عند الدقيقة "13"، من كرة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من إحسان حداد، وأهدر فرصتين محققتين للتسجيل، قبل أن يتعرض للطرد لحصوله على الإنذار الثاني.

 

بالمجمل كان أداء النشامى أفضل من المباريات السابقة، وخصوصاً ودية العراق الأخيرة، حيث وصل لاعبونا لمناطق الفريق السوري وهددوا المرمى في العديد من المحاولات، إلا أن التراجع في الشوط الثاني وترك المبادرة للمنتخب السوري كان من الممكن أن يكلف الفريق تلقي هدف التعادل.

 

وشهدت المباراة مشاركة عامر شفيع في الدقائق الأخيرة لمواصلة التقدم بعدد المباريات الدولية، في ظل عدم جاهزيته البدنية والفنية لخوض المواجهة منذ البداية، مما اتاح المجال لمشاركة الحارس الشاب عبدالله الفاخوري للمرة الثانية على التوالي.

 

وبهذه المباراة يختتم معسكر المنتخب في الإمارات، والذي شهد مباراة ودية أخرى مع العراق وانتهت بالتعادل السلبي، استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم قطر "2022"، وكأس أمم اسيا الصين "2023".