الأحد 19-05-2024
ملاعب

النشامى ينهون التحضيرات لمواجهة باكستان

main_image6601cbc52121a


ملاعب -أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة باكستان عند العاشرة مساءً غدٍ الثلاثاء 26 آذار، على ستاد عمان الدولي، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
اضافة اعلان

وأجرى المنتخب مرانه الأخير على ملعب البتراء، بقيادة المدرب الحسين عموتا، ومشاركة جميع اللاعبين، وسط متابعة وتغطية وسائل الإعلام، حيث ركزت التدريبات على بعض الجمل الفنية لمواجهة الغد.

وأكد عموتا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بأن المنتخب يدخل اللقاء وعينه على النقاط الثلاث وتسجيل أكبر عدد من الأهداف.

‎إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، وباكستان بالأخضر.

‎وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان وباكستان.

وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.